المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في أول أيام عيد الفطر| أدرعي يهدد ويتوعد الفلسطينيين .. ونشطاء: إهدى قرفتنا

الجمعة 15/يونيو/2018 - 12:14 م
دعاء جمال
طباعة
خرج أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي ليهدد الفلسطينيين في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وكتب أدرعي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": يصادف اليوم أول أيام #عيد_الفطر المبارك. في هذه المناسبة، استمتعوا بأوقاتكم برفقة أحبتكم، ولا تضيعوا الوقت هباءً لتندموا على كلّ دقيقة فيما بعد".

فيما انهالت التعليقات الساخرة على هذا التهديد، حيث قال أحد النشطاء:" انت حماس عملالك هوس ف دماغك ..بتنام وتصحي تحلم بيهم .. ماتهدي بقي قرفتنا".

فيما قال أخر:" عيد المسلمين الحقيقي عند موت اخر يهودي تحت احذيه العرب ..ولا تقلق صديقي فهذا قريب ..انه وعد الله ولا يخلف الله وعده".

وكانت الخارجية الإسرائيلية قد خرجت عبر صفحتها الرسمية "إسرائيل تتكلم بالعربية" لتشجع مصر في مباراته ضد نظيرها الأوروجواي في مونديال روسيا 2018.

وقالت الخارجية على صفحتها:" خوض المنتخب المصري اليوم غمار مباريات بطولة المونديال بعد غياب 28 عاما، ووقعت مصر ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا وأورغواي والسعودية، وسيخوض الفراعنة أخر مبارياتهم ضد السعودية في "ديربي عربي" يترقبه الملايين".

ويذكر أن اليوم الجمعة هو أول أيام عيد الفطر المبارك، ويحتفل به المسلمون على طريقتهم الخاصه في جميع أنحاء العالم، كما أن هذا اليوم يأتي بالتزامن مع مباراة مصر وأروجواي في مونديال روسيا 2018، وهي ثاني المباريات عقب مباراة السعودية وروسيا بالأمس والتي انتهت بهزيمة المنتخب السعودى بخمسة أهداف مقابل لا شئ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads