المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدثة باسم البيت الأبيض: والإنجيل ترامب على حق في سياسته الخاصة بالمهاجرين

الجمعة 15/يونيو/2018 - 01:40 م
دعاء جمال
طباعة
اقتبست المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز رسالة من الانجيل لتدافع عن سياسة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الخاص بالمهاجرين، وذلك عقب توجيه العديد من الانتقادات له.

ورفضت ساندرز الانتقادات الموجهة للرئيس الأمريكي بسبب سياسته في تشتيت عوائل المهاجرين، قائلة إنها تتوافق مع ما ينص عليه كتاب الإنجيل.

وقالت ساندرز :"ما جاء في الإصحاح الـ13 من رسالة بولس الرسول إلى أهل روما، واصفة ذلك بأنه التوجيه الواضح والحكيم بالخضوع لقوانين السلطة لأن الرب فوّضها بالإشراف على النظام".

وشددت ساندرز على أن العملية التشريعية المنظمة أمر جيد بذاتها، "لأنها تحمي الضعيف والملتزم بالقانون".

وقالت ساندرز، ردا على سؤال من الصحفيين بخصوص ما إذا كان كتاب الإنجيل يعتبر أخلاقيا فصل الأطفال عن أمهاتهم، إن إنفاذ القانون يتوافق تماما مع طبع الكتاب المقدس، مضيفة أن هذه الفكرة موجودة في الإنجيل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads