المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مصر في المونديال.. جماهير بنى سويف تعبر عن رضاها بالشوط الاول من مباراة مصر وأورجواي

الجمعة 15/يونيو/2018 - 03:35 م
شعبان طه
طباعة
سادت حالة من الرضا من جماهير محافظة بنى سويف، عقب إنتهاء الشوط الأول من مباراةالمتخب المصرى مع منتخب أوروجواي، بنتيجة التعادل السلبي. 

حيث عبر العديد من الجماهير عن رضاهم التام على أداء جميع لاعبى المنتخب المصري، متمنين أن يستطيع المنتخب المصري بالخروج بنتيجة إيجابية فى أولى مباريات كأس العالم بروسيا لعام 2018 للمنتخب الوطني. 

وكانت العديد من جماهير بنى سويف، قد توافدت على المقاهى والكافيهات بمدن وقرى المحافظةالسبع، لمشاهدة مباراة كرة القدم بين منتخب مصر ومنتخب أورجواي في الجولة الأولى للمجموعة الأولى فى كأس العالم بروسيا 2018. 

وكانت العديد من المقاهي والكافيهات قد استعدت اليوم الجمعة للمباراة التي ينتظرها الشعب المصري للمنتخب الوطني، فى ظل مشاركته بعد غياب دام 28 عاما عن مشاركته فى منافسات كأس العالم لكرة القدم. 

وتضمنت التجهيزات بالمقاهي والكافيهات تركيب فراشات وخيام وتوفير مبردات ومراوح في محاولة للاحتماء من درجات الحرارة المرتفعة نظرا لأن المباراة تلعب اليوم في تمام الساعة الثانية ظهرا ووصول درجات الحراراة إلى 41 درجة اليوم.

كما قامت المقاهي بقرى ومدن المحافظة بفرش كراسي وتمت الاستعانة بشاشات عرض كبيرة وتم زيادة عدد الكراسي لاستيعاب أعداد المشاهدين المتوقع حضورها لمشاهدة المباراة اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads