المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" ترصد الموضة في أسبوع.. استوحي إطلالتك في عيد الفطر من النجمات

الجمعة 15/يونيو/2018 - 09:26 م
ريم البارودي
ريم البارودي
أسماء حامد
طباعة
بوابة المواطن ترصد
تعتبر النجمات رمز الموضة والجمال، وتحرص النساء دائما، على متابعة أحدث إطلالاتهن، لاكتشاف أحدث صيحات الموضة، وفي عيد الفطر 2018، بإمكانك أن تستوحي إطلالاتك من النجمات.

لذلك ترصد"بوابة المواطن"، كعادتها موضة النجمات في أسبوع.

ريم البارودي تهنئ الأمة الإسلامية بإطلالة جذابة

أطلت النجمة، ريم البارودي، بإطلالة جذابة وساحرة، مع قصة شعر أنيقة باللون الأشقر، من تصفيف مصفف الشعر أسامة درويش، ومكياج بسيط مع أحمر الشفاه الأحمر اللامع، ميكاب أرتيست علاء التونسي، واختارت فستان أبيض رائع عاري الكتفين، حيث بدت ريم في غاية الأنوثة والجاذبية.
ونشرت صورة تلك الإطلالة، على حسابها على موقع الصور انستجرام، وهنأت الأمة الإسلامية بقدوم عيد الفطر المبارك 2018، معلقة:" كل سنه والامه الاسلاميه بخير وسلام"، وحظيت هذه الإطلالة بإعجاب الكثيرين.


بوابة المواطن ترصد
أحلام بالعباءة البيضاء
أطلت الملكة أحلام، بأطلالة رائعة وجذابة، مع عباءة بيضاء غاية في الجمال مع غطاء الرأس، تفوح بعبق الملوكية والحشمة في نف سالوقت، ومناسبة لإجواء صلاة عيد الفطر المبارك، من خلال فيديو نشرته على حسابها الشخصي، بموقع الصور انستجرام، 
وكتبت :"الله اكبر الله اكبر لااله الاالله، الله اكبر الله اكبر ولله الحمد الله اكبر كبيرا، والحمد لله كثيرا، وسبحان الله بكرة واصيلا وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وسلم تسليما كثيرا ، كل عام وانت بخير وصحة وسلامة".



بوابة المواطن ترصد
لطيفة 

ظهرت النجمة التونسية لطيفة، بإطلالة جذابة ورائعة وعصرية، مع بنطلون جينز وقميص طويل باللون الذهبي المصفر الشفاف، بالتطريات البراقة الرائعة، فاية في الأناقة، واختارت الشعر المنسد، وحذاء أنيق، وطبقت مكياج بسيط.
حيث شاركت لطيفة جمهورها على موقع الصور انستجرام، تلك الإطلالة التي أطلت بها خلال سحور نظمته قنوات mbc مع عدد من النجوم.


بوابة المواطن ترصد
نيللي كريم بالضفائر والزهور

أطلت النجمة نيلي كريم، هذا الأسبوع، بإطلالة ساحرة ومميزة، مع فستان بألوان النيل ومشجر بالزهور االرائعة، وعاري من منطقة الصدر والأكتاف، مع قرط وخاتم باللون الأزرق، ليناسب لون الفستان، واختارت تسريحة شعر مع الضفائر المميزة، لأعلى، حيث بدت الإطلالة صيفية وجذابة وأنثوية في نفس الوقت، مع مكياج بسيط، وشاركت نيللي جمهورها تلك الإطلالة الساحرة، لأحدث جلسة تصوير لها مع المصور خالد فضة.
ولاقت هذه الإطلالة الصيفية، استحسان الكثير من محبين نيللي كريم، فبأمكانك أن تستوحي إطلالة نيللي كريم الصيفية خلال أيام العيد وخاصة إن فساتين الورود تتربع على عرش موضة هذا الصيف.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads