المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهدة مباراة المغرب وايران بـ"دون تقطيع"

الجمعة 15/يونيو/2018 - 06:34 م
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" مشاهدة مباراة المغرب وايران بث مباشر  ، مشاهدة  مباراة المغرب وايران بث مباشر اليوم الجمعة 15-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة  مباراة المغرب وايران  كأس العالم بث مباشر مباراة المغرب وايران كورة أون لاين اليوم في  كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وايران ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

تقام حاليا مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإيراني في المباراة التي تقام بينهما ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية للمونديال.

ويشهد اللقاء مواجهة خاصة بين الثنائي رضا جهانبخش لاعب ايران هو الأكثر تسجيلاً للأهداف (21) وحكيم زياش لاعب المغرب هو الأكثر صنعاً للأهداف (15) في الدوري الهولندي 2017/18.

وانتهى الشوط الأول للقاء بالتعادل السلبي في ظل هجمات متبادلة من المنتخبين

انتهى الشوط الأول بين فريقي المغرب وإيران في، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة مونديال روسيا 2018.

سيطر المنتخب المغربي على أحداث الربع الأول من الشوط الأول من مباراة إيران ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

وعند الدقيقة 8 أضاع منتخب المغربي هدف أول عن طريق تسديدة يسارية من أيوب الكعبي من خارج منطقة الجزاء بالقدم اليسرى، مرت بجوار المرمى للحارس الإيراني.

وأصبح أشرف حكيمي مدافع المنتخب المغربي وفريق ريال مدريد الإسباني ، أصغر لاعب يمثل منتخب المغرب في التاريخ ، في بطولة كأس العالم .

ويشارك أشرف حكيمي صاحب الـ ١٩ عاما و ٢٣٣ يوما في التشكيلة الأساسية لمنتخب المغرب أمام إيران التي تلعب حاليا في الجولة الأولي لمنافسات كأس العالم في روسيا

ويقع منتخب المغرب في المجموعة الثانية رفقة منتخبات إيران والبرتغال وإسبانيا .

مباراة المغرب وروسيا بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة المغرب وايران.

موعد مشاهدة المغرب وايران غدا في تمام الـ 5:00 مساء بتوقيت مصر.

المعلقين رؤوف خليف من الملعب + جواد بده + خالد الحدي.

ملعب المباراة: كريستوفسكي، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة المغرب وايران. في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة المغرب وايران في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads