المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد مباراة كرواتيا ونيجيريا بث مباشر بـ"دون تقطيع"

السبت 16/يونيو/2018 - 12:25 ص
طباعة

تقدم "بوابة المواطن : شاهد مباراة كرواتيا ونيجيريا  بث مباشر  ، مشاهدة  مباراة كرواتيا ونيجيريا   بث مباشر غدا السبت 17-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة  مباراة  كرواتيا ونيجيريا  كأس العالم بث مباشر مباراة  كرواتيا ونيجيريا  كورة أون لاين اليوم في  كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة  كرواتيا ونيجيريا  ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

وسيتولى الحكم البرازيلي ساندرو ريتشي، إدارة مباراة نيجيريا وكرواتيا، بعد السبت، في نهائيات كأس العالم بروسيا، بعدما كان حكما رابعا خلال المباراة الافتتاحية للبطولة.

وعين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ريتشي، لإدارة المباراة التي ستقام ضمن منافسات المجموعة الرابعة في مدينة كالينينجراد.

فيما سيدير البولندي سيمون مارتشينياك، المباراة الأخرى في المجموعة، التي ستجرى بين منتخبي الأرجنتين وأيسلندا بالعاصمة الروسية موسكو، في نفس اليوم.

وجرى تعيين الحكم الأوروجواياني أندريس كونيا، لإدارة مباراة فرنسا وأستراليا بعد غد أيضا، بمدينة كازان في المجموعة الثالثة، التي تشهد لقاء آخر يجمع بين منتخبي بيرو والدنمارك، الذي سيديره الحكم الجامبي باكاري جاساما، في مدينة سارانسك.

وأعلن المدير الفنى للمنتخب النيجيرى جيرنوت روهر القائمة النهائية للنسور فى مونديال روسيا 2018.

وتقع نيجيريا في المجموعة الرابعة مع منتخبات أيسلندا وكرواتيا والأرجنتين ، وسوف تبدأ مشوارها في البطولة يوم السبت 16 يونيو بمواجهة منتخب كرواتيا ، قبل أن تواجه منتخب أيسلندا ، ثم تختتم مبارياتها في المجموعة بمواجهة الأرجنتين.

وجاءت قائمة نيجيريا كالآتي:

حراسة المرمى: إكيتشوكو إزينوا، دانييل أكبي، فرانسيس أوزوهو

خط الدفاع: ويليام تروست إكونج، ليون بالوجن، كينيث أوميرو، بريان إيدو، تشيدوزى أوازيم، عبد الله شيهو، إلدرسون إتشيجيلي، تايرون إيبوهي، ستيفن إيزي.

خط الوسط: جون أوبى ميكيل، أوجينى أونازي، جون أوجو، ويلفريد نديدي، أوجينكارو إيتيبو، جويل أوبي

خط الهجوم: أوديون إيجالو، أحمد موسى، فيكتور موسيس، أليكس إيبوبي، كليتشى إهيانتشو، سيميون نوانكو

مباراة كرواتيا ونيجيريا  بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة  كرواتيا ونيجيريا.

موعد مشاهدة  كرواتيا ونيجيريا  غدا في تمام الـ9:00 مساء بتوقيت مصر.

المعلقين : حفيظ دراجي max 1 خالد الحدي max 2 نوفل الباشي

ملعب المباراة : كالينغراد ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة  كرواتيا ونيجيريا  . في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة كرواتيا ونيجيريا  في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads