المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور| مهندسون أسيوط يحتفلون بأول أيام عيد الفطر بنادي النقابة

السبت 16/يونيو/2018 - 02:02 ص
آية محمد
طباعة
شهدت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، مساء أمس الجمعة، إقبالًا متوسطًا من أعضاءها وأسرهم للاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك 2018.

وكلف المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم نقيب المهندسين بأسيوط، إدارة النادي بالتعاون مع أعضاء مجلس الإدارة، بمتابعة توفير وتقديم كافة الخدمات للمهندسين وأسرهم، والحرص على ظهور النقابة وناديها بالشكل اللائق بهما.

وأوضح المهندس عبد الحكيم عبد الله وكيل وزارة الإسكان وعضو مجلس إدارة نقابة المهندسين بأسيوط، أن نادي المهندسين اتخذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة للحفاظ على سلامة المهندسين وأبنائهم؛ خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، وتم تغطية ركن الألعاب بالكامل، كما تم تغطية أجزاء كبيرة من الحديقة، مع توفير عمال لمراقبة ركن الألعاب ومنطقة سور النادي والمطلة على النيل جيدًا حرصًا على سلامة الأطفال، ومنع حدوث أي شئ يعكر صفو الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وأضاف المهندس محمد مصطفى جاد الرب، عضو مجلس إدارة النقابة، إنه تم توفير عدة شاشات مختلفة الأحجام بقاعات النقابة وحديقتها لمتابعة مباريات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، منوهًا إلى أن تلك الشاشات جذبت الكثيرين من أعضاء النقابة وأسرهم لمتابعة مختلف المباريات، وهو ما سمح للأسرة أن تخرج بكاملها وأن تتواجد في مكان واحد رغم اختلاف الاهتمامات.

ووجه مجلس إدارة النقابة، التهنئة لجميع المهندسين وأسرهم بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، مؤكدين دعمهم المستمر للمهندسين، حيث أن النقابة رصدت مبلغًا ماليًا لتدعيم الاحتفال بالعيد، متمنين أن يديم الله على مصر الحبيبة نعمة الأمن والسلام والرخاء، وأن يحفظها وشعبها من كل مكروه وسوء

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads