المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأظافر قوية وصحية فى ثانى أيام العيد 2018 استخدمي هذه العلاج المنزلي الرائع

السبت 16/يونيو/2018 - 09:25 ص
ترجمة- نيرمين محمد
طباعة
الأظافر الهشة هي حالة جلدية يمكن أن تؤثر على جمال الأظافر، فقد يتم تكسير أظافرك أو تشققها. وبعض العوامل الشائعة التي تتسبب في ظهور الأظافر الهشة، هي طلاء الأظافر على المدى الطويل، أو الشيخوخة، أو الجفاف.. إلخ.

ذكر "Vkool.com" أنه يمكن أيضًا ربط الأظافر الضعيفة ببعض الحالات مثل فقر الدم، العدوى الفطرية، الأكزيما، الصدفية، مشاكل الرئة، قصور الغدة الدرقية، نقص في العناصر الغذائية وغيرها من الأسباب. ولكن لحسن الحظ أنه يمكنكِ التغلب هلى هذه المشكلة بسهولة، في منزلك وبمكونات بسيطة.

فمن أجل تحسين وتقوية أظافرك، يُعد عصير الليمون علاجًا بسيطًاُ، يجب عليكِ استخدامه في المنزل. فهو يمكن العثور عليه بسهولة، وقد يساعد في جعل أظافرك تبدو أكثر بياضًا وأكثر سطوعًا.

الطريقة هي:
- اخلطي بعض ملاعق الطعام من زيت الزيتون مع بعض ملاعق الطعام من عصير الليمون، وسخني الخليط لبضع ثواني، ثم قومي بوضع المزيج بقطعة قطن على الأطافر. ويجب عليكِ أن تفعلي هذا الحل قبل النوم، وتأكدي من ارتداء القفازات وإتركيها بين عشية وضحاها.
- يمكنك القيام بهذا العلاج، مرة واحدة كل يوم لبعض الأسابيع حتى تحصلي على أظافر قوية وصحية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads