المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل نشرة عمليات الأقصر 16/6/2018

السبت 16/يونيو/2018 - 07:47 ص
آية محمد
طباعة
قال اللواء عماد أبو العزايم سكرتير عام مساعد محافظة الأقصر، ورئيس غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة خلال أيام عيد الفطر، إن غرفة عمليات مركز إسنا أبلغت عن العثور على جثة مجهولة الهوية على قضبان السكك الحديدية بمحطة إسنا، وتم نقلها إلى مستشفى إسنا المركزى.

وأضاف أبو العزايم، أن الغرفة تلقت إخطارا من العميد محمد عياد رئيس مركز ومدينة البياضية عن قيام أصحاب 3 محطات وقود بغلق المحطات تحسبًا لزيادة الأسعار، وتم تحرير محضر من قبل رئيس مركز البياضية بذلك.

ومن جانبه، كلف اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة، رؤساء المراكز والمدن للمرور على كافة محطات الوقود الواقعة في نطاق كل مركز ومدينة بالتنسيق مع عضو من مديرية التموين للإبلاغ الفورى عن أي محطات وقود مغلقة، مشيرا إلى المتابعة مع رئيس مركز البياضية لفتح محطات الوقود المغلقة والتي تعمل الآن.

وكان محمد بدر محافظ الأقصر، كلف الأجهزة التنفيذية بتشكيل غرفة عمليات رئيسية برئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة، للعمل على مدار 24 ساعة خلال أيام العيد، على تتصل بها غرف عمليات فرعية بجميع المدن والمراكز والمديريات الخدمية، لتلقى أية بلاغات فور وقوعها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads