المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمريكا تحاول نيل مباركة الأمم المتحدة على صفقة القرن

السبت 16/يونيو/2018 - 10:00 ص
دعاء جمال
طباعة
حاولت الولايات المتحدة الأمريكية نيل مباركة الأمم المتحدة على "صفقة القرن"، حيث ناقش وفد أمريكي رفيع الوضع في الشرق الأوسط مع أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، الوضع في الشرق الأوسط والإجراءات الأمريكية الأخيرة في مجال التعاون مع الأمم المتحدة.

وأشارت وكالة "نوفوستي" الروسية إلى أن ما يمكن أن يعني بتلك الخطوة هوأن واشنطن تحاول نيل مباركة المنظمة الدولية على "صفقة القرن" قبل طرحها رسميا.

ومن جانبه، أوضح البيت الأبيض نقلاعن مستشار الرئيس الأمريكي وصهره، جاريد كوشنر، والممثل الخاص للمفاوضات الدولية، جيسون غرينبلات، والسفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، نيكي هايلي، أن جميعهم مع الأمين العام للأمم المتحدة بحثوا أمس الجمعة الوضع في الشرق الأوسط.

وعقب الاجتماع، قال البيت الأبيض:"إن كبير المستشارين جاريد كوشنر والممثل الخاص للمفاوضات الدولية جيسون جرينبلات، اجتمعا اليوم في نيويورك مع السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي والأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش".

وأضاف البيان: "إنهم أجروا مناقشات مثمرة حول الجهود التي تبذلها الولايات المتحدة لتعزيز السلام في الشرق الأوسط وضمان الاحتياجات الإنسانية في غزة وناقشوا أيضا الإجراءات الأخيرة للولايات المتحدة مع الأمم المتحدة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads