المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في المونديال.. الصحف العالمية تسلط الضوء على توهج رونالدو في مباراة البرتغال وإسبانيا

السبت 16/يونيو/2018 - 09:56 ص
علي نبوي
طباعة

 أشادت الكثير من الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم بكريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال بعدما أخرز 3 أهداف "هاتريك" في مباراة منتخب بلاده بالأمس أمام إسبانيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق.

 

وكتبت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في عددها "هاتريك لرونالدو في مباراة استثنائية بين إسبانيا والبرتغال، السؤال متى سيتوقف كريستيانو رونالدو؟ لقد ضرب بقوة، لقد سجل أداء لا ينسى ضد واحد من أقوى المنتخبات في البطولة".

 

أما صحيفة "أبولا" البرتغالية فكتبت "رونالدو ثلاثة × إسبانيا ثلاثة .. البرتغال تخوض مباراتها الأولى في المونديال بتعادلها مع إسبانيا، رونالدو كان أبرز ما جاء في هذه المباراة، لقد سجل جميع أهداف البرتغال وظهر كأنه يلعب لوحده".

 

فيما قالت شبكة "إسبان" : رونالدو يصب غضبه على إسبانيا، إنه منافس بالفطرة، رياضي مثير، مهاجم ضخم، يظهر قوته في نهائيات كأس العالم، رونالدو ليس مجرد لاعب، إنه وحش تنافسي لا يمكن إيقافه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads