المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| توافد أهالي كفر الشيخ على الحدائق في ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2018

السبت 16/يونيو/2018 - 03:52 م
نرمين الشال
طباعة
واصل أهالي كفر الشيخ، توافدهم على المنتزهات والحدائق العامة في ثانى أيام عيد الفطر المبارك رغم حرارة الطقس، للاستماع بأوقاتهم وسط أجواء مليئة بالبهحة، والفرحة، كما امتلأت المنتزهات بالباعة الجائلين لبيع الحلوى وألعاب الأطفال والعصائر، والوجبات السريعة.

وتضم محافظة كفر الشيخ، العديد من المنتزهات والحدائق التى تطل علي شاطيء النيل في مراكز، دسوق، فوة، ومركز مطوبس، الذي يضم قناطر ادفينا، وحدائقها، الممتدة على مساحات شاسعة وتستقبل الزائرين من مختلف المحافظات، لقضاء أوقاتهم في بهجة وسعادة.

كما يفضل العديد من أبناء المحافظة، زيارة حديقة الحيوان، الموجودة بمدينة كفر الشيخ، فنجدها تكتظ بالزائرين طوال إجازة العيد، ويحرص الأطفال على إطعام الحيوانات، والتقاط الصور داخل الحديقة، وتعتبر حديقة الحيوان بكفر الشيخ، من أشهر معالم المحافظة، وتستقبل زوارها من كافة مراكز المحافظة، كما تستقبل زوارها من المحافظات المجاور.

ونجد المئات يتوافدون عليها منذ الصباح الباكر، للاستمتاع بمشاهدة الحيوانات، والطيور الموجودة بالحديقة، حيث تضم 6 أسود، 2 من الضباع، 2 ذئب مصرى، 2 نعام أفريقى، أميلو استرالى، 3 عنز أبيض، 2 جمل بسنمين، حصان، 4 كبش أروى، 10 ماعز استرالى، أبو حراب، 3 قرود حبشى، 2 قرود كبوشى، 10 نسانين، و9 بجعة.

وقد تجولت كاميرا "بوابة المواطن" داخل الحديقة، والتقينا ببعض الزائرين، الذين أكدوا، استمتاعهم بزيارة، حديقة الحيوان، لأنها من أكثر الأماكن تفضيلا لدى الأطفال، فقال أحد الأباء: أحرص كل عيد أو مناسبة، أن أحضر أبنائي لزيارة الحديقة، فهم يفضلون مشاهدة الحيوانات، ويسعدهم قضاء أوقاتهم هنا أكثر من أي مكان آخر، فيطعمون الحيوانات، ويلتقطون الصور بجوارهم.

بينما أضاف أحد الشباب: أحرص على المجيء هنا مع أصدقائى، لأن جو الحديقة يبعث على البهجة، ومنذ سنوات تعودنا على أن نأتي في الأعياد والإجازات، وأسعدني ما لمسته فيها من تطوير هذا العام، من حيث زيادة عدد الحيوانات وأعمال النظافة.

كما التقينا بالعديد من الأطفال، قاموا برسم أشكال وأوجه الحيوانات على وجوههم، والتقاط الصور بجوار الحيوانات، في جو سيطرت عليه الفرحة والبهجة.
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads