المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالى بنى سويف يواصلون الاحتفال بعيد الفطر في الأماكن الطبيعة

السبت 16/يونيو/2018 - 01:35 م
شعبان طه
طباعة
واصل أهالى وشباب محافظة بني سويف، اليوم السبت، احتفالات عيد الفطر المبارك لعام 2018، لليوم الثاني على التوالي، بالخروج إلى المتنزهات والعديد من أماكن الترفيه والتجول والاستمتاع، خاصة بالخروج إلى "بحر يوسف" ببني سويف، أحد أفرع مياه نهر النيل القادم من جنوب الصعيد حتى المصب ببحيرة قارون بمحافظة الفيوم. 

وقال محمد كمال، أحد الشباب، إن الخروج والتنزه على أحد أفرع مياه نهر النيل هو بمثابة الاستمتاع بالأجواء الطبيعية، بعيد عن صخب الازدحام المروري والسكانى بباقي أنحاء محافظة بني سويف، لما تتواجد به العديد من مظاهر الطبيعة الخلابة على شاطئ البحر. 

وأضاف عماد مصطفى، أنه تم الإعداد لهذا اليوم والخروج على البحر، للسباحة والتنزه بشكل طبيعى، منذ أكثر من أسبوع، وتم اختيار المكان الذى يمتاز بالهدوء والراحة النفسية لنا جميعا.

وأشار حجاج شعبان، إلى أن الخروج إلى الأماكن الطبيعية وخاصة على "بحر يوسف " تمتاز بعدم وجود مقابل مادي لها نهائيا، بالإضافة إلى اصطحاب بعض الأكلات الخفيفة مثل الرنجة وجميع أنواع الملوحة، مما تساعد على عملية الهضم وتحسين أداء المعدة للعودة بكامل طاقتها مرة اخرى عقب انتهاء شهر رمضان المبارك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads