المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة مواقف السيارات بعد ارتفاع الأسعار بسوهاج

السبت 16/يونيو/2018 - 01:39 م
أيمن الجرادى
طباعة
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم السبت، عن تشكيل غرفة إدارة الأزمات بديوان عام المحافظة لمتابعة حركة السير داخل مواقف سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود بعد إقرار مجلس الوزراء الزيادات صباح اليوم.

وشُكلت الغرفة من اللواء عمرو عزمى السكرتير العام، المحاسب كمال شلبي السكرتير العام المساعد، العقيد ياسر شادى وكيل إدارة المرور، طلعت الزيات مدير عام الشئون المالية والإدارية ومدير إدارة المواقف، ومسؤولي إدارة غرفة الأزمات؛ لمتابعة مدى انضباط محطات الوقود والتزامها بتطبيق الأسعار الجديدة، ومدى التزام سائقي الأجرة داخل المواقف بالتعريفة الحالية لحين تحديد الزيادة الجديدة.

وقد قررت الحكومة زيادة أسعار الوقود، بدءًا من التاسعة صباح اليوم السبت، إذ زاد سعر لتر بنزين 92 ليبلغ 6.75 جنيهات، بدلا من 5، وارتفع سعر لتر بنزين 80 ليصل إلى 5.5 جنيهات للتر بدلًا من 3.65، وسعر لتر السولار ليبلغ 5.5 جنيهات بدلًا من 3.65، وارتفع سعر متر الغاز المكعب للسيارات من 2.75 جنيهًا بدلًا من جنيهان.

كما ارتفع سعر بنزين 95 إلى 7.75 جنيهات للتر بدلًا من 6.6 جنيهات، وارتفع سعر اسطوانة البوتاجاز إلى 50 جنيهًا، بدلًا من 30 جنيهًا، ورفعت الحكومة سعر اسطوانة البوتاجاز التجارية لتصل إلى 100 جنيه بدلًا من 60 جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads