المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كل ما تحب أن تعرفه عن سلسلة هواتف Honor

السبت 16/يونيو/2018 - 04:12 م
نورا سيد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" لمتابعيها خدمة أسعار الهواتف، وتعرض فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك 2018، كل ما تحب أن تعرفه عن سلسلة هواتف Honor الجديدة، وإليكم الأسعار كما جاءت فى الأسواق المصرية:-

هاتف Honor 10:
السعر:- 8199 جنيه
يمتاز هاتف Honor 10 بكاميرا أمامية وخلفية ممتازة تدعم الذكاء الإصطناعى للحصول على صور أفضل بشكل طبيعي، ويتمتع بمعالج بأداء ممتاز فى هذه الفئة السعرية، كما يمتاز بالوان عصرية وأفضل تصميم بشاشة كبيرة وحجم صغير لسهولة مسك الهاتف.

هاتف Honor 7C:
السعر:- 3099 جنيه
يتمتع هاتف Honer 7C بشاشة عرض كاملة كبيرة 5.99 بوصة بالابعاد الجديدة، وكاميرا أمامية بأداء مميز، ويدعم عنصرى الأمان، البصمة وface unlock، ويأتى الهاتف بتصميم معدنى بالوان عصرية، كما يحتوى على معالج جيد في هذه الفئة السعرية مع توفير في استهلاك البطارية.

هاتف Honor 7X
السعر:- 4666 جنيه
يحتوى هاتف Honor 7X على كاميرا أمامية وكاميرا خلفية عالية الجودة، ويتميز بوجود ميكروفون اضافي للتخلص من الضوضاء المحيطة، كما أن الهاتف مدعم بمستشعر قارئ للبصمة Finger Print مع دعم لخاصية فتح الهاتف عن طريق الوجه.

هاتف Honor 7A
السعر:- 2399 جنيه
يتميز هاتف Honor 7A بشاشة موبايل 5.7 بوصة بالابعاد الجديدة 18:9 والشاشة من نوع IPS LCD مع دقة HD+ وكثافة بيكسلات 282 بيكسل لكل بوصة، كما يمتاز كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسة ضيقة f2.2 مع فلاش LED مع امكانية تصوير فيديو 1080p وكاميرا امامية 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f2.0 بفلاش خفيف مع امكانية فتح الهاتف عن طريق الوجه باستخدام الكاميرا الامامية مع وجود تأثيرات لتحسين صور السيلفي.

هاتف Honor 9 Lite
السعر:- 3666 جنيه
يتمتع هاتف Honor 9 Lite بكاميرا أمامية مزدوجة للحصول على أفضل صور سيلفى، ويدعم مستشعر بصمة سريع كما يدعم خاصية فتح الهاتف عن طريق الوجه، ويتميز الهاتف بوزن خفيف لسهولة حمله مع تصميم زجاجى ممتاز، وأيضا يأتى بأحدث نظام تشغيل اندرويد اوريو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads