المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيران شباب فلسطين تنير سماء غلاف غزة

السبت 16/يونيو/2018 - 04:00 م
عواطف الوصيف
طباعة
اندلع بعد ظهر اليوم السبت، 3 حرائق في التجمعات الإسرائيلية في "غلاف غزة"، مما استدعى عمل طواقم الإطفاء والجبهة الداخلية، لساعات على إخمادها، كمحاولة منهم لمنع انتشار ألسنة النيران، وأطلق جنود الاحتلال النيران صوب 3 شبان حاولوا تخطي السياج الأمني، لكنهم انسحبوا دون أن يصابوا، وفقا لما ورد في مختلف مواقع فلسطين الإخبارية.

وأهتمت مختلف وسائل الإعلام الإسرائيلية بالحادث، وأفادت أنه اندلع حريقا بتخوم المجلس الإقليمي "أشكول" بالقرب من موقع عسكري وذلك بفعل طائرة ورقية حارقة أطلقت من غزة، حيث عملت طواقم الإطفاء على منع انتشار الحريق للمناطق السكنية القريبة، مشيرة إلى أن فرق الإطفاء عملت على إخماد حريقين بمنطقة "كيسوفيم" بالقرب من الشرق من جنوبي قطاع غزة.

يشار إلى أن الطائرات الورقية والبالونات المشتعلة تتسبب، أمس الجمعة، بـ 11 حريقا، وذكرت أنه يعتقد بأن طائرة ورقية أو بالونا حارقا أطلقها شبان من غزة وراء اندلاع الحرائق.

وفي سياق التطورات الميدانية، أفادت وسائل إعلام أن ثلاثة فلسطينيين تخطوا السياج الأمني شرق القطاع، زاعمة محاولتهم إلحاق الأضرار بمعدات هندسية قبل أن يطلق جيش الاحتلال النيران باتجاههم ويعودوا للقطاع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads