المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف لـ"بوابة المواطن": نسقنا مع كل الرقابات لتطبيق القانون بشكل عام

السبت 16/يونيو/2018 - 04:29 م
صورة من اجتماع رئيس
صورة من اجتماع رئيس الوزراء
هاجر الصباغ
طباعة
قال شريف حبيب، محافظ بني سويف، ورئيس نادي المقاولون العرب السابق، إنه يوجد تنسيق تام مع وزارة البترول بشكل جيد، وهناك متابعة خاصة من رئيس الوزراء، وتعاون كبير مع الوزارة المحلية.

وأكد حبيب، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن الرقابة تتعامل مع كل محافظة على حدا، وإذا تواجد عملية الانتشار يتم التنسيق مع الأماكن الحدودية بين المحافظات حتى تستطيع الكمائن والرقابة التنسيق بينهم، ويطبق القانون بشكل عام.

جدير بالذكر، أنه قد أكد مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم إجراء العديد من الاتصالات مع عدد كبير من المحافظين، والذين أكدوا له أنه تم الانتهاء من التعريفة الجديدة، سواء داخل المحافظة أو خارجها، مؤكدين أن الزيادة تتراوح بين 10 و20 % حيث يتم العمل على طبعها على لافتات لإعلانها فى المواقف المختلفة.

و شدد الدكتور مصطفى مدبولى، على ضرورة توافر المنتجات البترولية المختلفة، مشددًا على تطبيق تعريفة الركوب وذلك بعد إعلان وزارة البترول للزيادات الأخيرة في أسعار البنزين.

وأضاف رئيس الوزراء أنه لابد من تكثيف الحملات التموينية، بالإضافة إلى زيادة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، حتى يتم توافر المنتجات البترولية المختلفة، خاصة أنابيب البوتاجاز، مشددًا على المعاملة بحسم مع أى مخالفة للقواعد أو محاولة من السائقين للتملص من التعريفة المخصصة للركوب.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads