المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمود الليثي: سعيد بالمشاركة في "قلب أمه" والمنافسة ليس لها مقاييس

السبت 16/يونيو/2018 - 05:37 م
اسماعيل فارس
طباعة
عبر الفنان الشاب محمود الليثي عن سعادته البالغة، بعد مشاركته فيلم "قلب أمه"، الذي يعد أول أفلامه السينمائية.

وأضاف الليثي في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، أنه عرض عليه العديد من السيناريوهات، لكنه فضل اختيار المشاركة في هذا العمل، لأنه من إخراج صديقه عمرو صلاح، وكاتبيه محمد محمدي وتامر إبراهيم هم ايضا أصدقائه، مما شجعه على العمل معهم.

وأشار الليثي إلى أن دوره في فيلم "قلب أمه"، عبارة عن ضابط شرطة يسعى طوال الفيلم للقبض على رئيس عصابة، في إطار من المواقف الكوميدية.

وأكد أن موضوع المنافسة ليس له مقاييس، فالسينما فن، والعمل الجيد يستطيع أن يفرض نفسه على الساحة ويعجب الجمهور.

محمود الليثي، ممثل مصري، خريج كلية الهندسة جامعة قناة السويس درس التمثيل والارتجال بمركز الابداع الفني بدار الاوبرا تحت اشراف المخرج خالد جلال، وكان اول ظهور له في فيلم فزاع بطوله هشام اسماعيل واخراج ياسر زايد وقدم شخصية عم سليم الحكيم في سيت كوم لما تامر ساب شوقيه ثم الارهابي زين في سعيكم مشكور يابرو اخراج عادل اديب.

فيلم "قلب امه" من بطولة، هشام ماجد، شيكو، نور قدري، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، محمود الليثي، أحمد سلطان، محمد أسامة "أوس أوس"، إنتاج خالد السبكي وكريم السبكي، فكرة محمد محمدي وتامر إبراهيم، سيناريو وحوار أحمد محيي، إخراج عمرو صلاح.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، حول شيكو، المجرم الخطير الذي يتعرض لحادثة، ويلجأ أحد الدكاترة إلى استبدال قلبه بقلب دلال عبد العزيز والدة هشام ماجد، الذي يكتشف الأمر بعد ذلك، ويسعى من خلال التعاون مع الشرطة إلى القبض عليه، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads