المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج: من ١٥ الى ٢٠% نسبة الزيادة فى التعريفة الجديدة لوسائل النقل بـ"المحافظة"

السبت 16/يونيو/2018 - 07:45 م
أيمن الجرادى
طباعة
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، منذ قليل، التعرفة الجديدة لوسائل النقل الداخلية والخارجية بالمحافظة، وذلك بعد الزيادة الجديدة في أسعار الوقود، صباح اليوم، على أن يتم تطبيق القرار بالتنسيق بين المرور وإدارة المواقف وان نسبة الزيادة لتعريفة الركوب لسيارات الأجرة السرفيس بين نسبة من 15% الى 20%. 

وكلّف المحافظ، إدارات المواقف بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمحافظة، والمرور بنشر التعريفة الجديدة بجميع مواقف نقل الركاب بنطاق المحافظة وتعليقها بمكان ظاهر، وإلزام السائقين بتعليق "ستيكرات" بأسعار التعريفة الجديدة على زجاج سيارات الأجرة.

وشدد المحافظ، على إدارة المرور والمواقف والوحدات المحلية بالتواجد المستمر بالمواقف، ومتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، ويستقبل الخط الساخن بإدارة المرور ١٩٢٢١ وادارة المواقف ٤٦٠٨٠٧٣ لشكاوى المواطنين. 

وأضاف "عبد المنعم"، أنه جرت الموافقة على اعتماد تعريفة التاكسي الجديدة لتصبح عشرة جنيهات غرب المدينة، و١٣جنيهًا من الشرق إلى الغرب والعكس، والسرفيس الداخلى ١٧٥ قرش، وشدد على وضع بنرات بجميع الخطوط داخل وخارج المحافظة بشكل واضح وكبير يتم اعلانها بكل موقف على حده حتى يتثنى للجمهور الاطلاع عليها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads