المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يستقبل رئيس شركة تكرير البترول الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ورئيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والرقابه الإدارية مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية محافظ الشرقية يشرف على الإستعدادات والإجراءات الإستباقية لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مونديال روسيا 2018.. أرقام مباراة بيرو والدنمارك

السبت 16/يونيو/2018 - 09:02 م
تاج الدين حسن
طباعة

حقق منتخب الدنمارك فوزا صعبا على نظيره بيرو بهدف مقابل لاشئ فى المباراة التى اقيمت مساء اليوم السبت على ملعب موردافيا أرينا، ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بمونديال روسيا 2018.

جاءت أرقام المباراة على النحو التالى :

-بيتر وكاسبر شمايكل أصبحا أول أب وابن في تاريخ الدنمارك يشاركان في كأس العالم، وأول حارسي مرمى يقومان بذلك بين جميع الدول.

- أربع ركلات جزاء احتسبت اليوم. في كأس العالم منذ عام 1966، فقط يوم واحد احتسبت به ركلات جزاء أكثر (6 في 24 يونيو 1998).

- كأس العالم 2018 (2 من 5) شهد ركلات الجزاء صدت أو أهدرت أكثر من كأس العالم 2014 (1 من 13).

- يوسف بولسن سجل في مباراتيه الأخيرتين مع منتخب الدنمارك (هدفين), بعد أن فشل بالتهديف في مبارياته الـ11 السابقة.

- كريستيان إريكسن اشترك بـ17 هدف في مبارياته الـ14 الأخيرة مع الدنمارك (سجل 12 وصنع 5).

- منتخب البيرو سدد 17 تسديدة ضد الدنمارك (0 هدف)، فقط الأرجنتين (27 ضد آيسلندا) سدد أكثر في مباراة في كأس العالم 2018 حتى الآن.

- كاسبر شمايكل هو أول حارس دنماركي يتصدى لـ+6 تسديدات في مباراة في كأس العالم منذ بيتر شمايكل (9 ضد فرنسا في 1998).

- منتخب البيرو سدد 17 تسديدة ضد الدنمارك (0 هدف)، فقط الأرجنتين (27 ضد آيسلندا) سدد أكثر في مباراة في كأس العالم 2018 حتى الآن.

- يوسف بولسن ساهم بـ23 كرة مشتركة ضد البيرو (تفوق بـ11)، رقم قياسي للاعب دنماركي في مباراة في كأس العالم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads