المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة اون لاين شاهد مباراة ألمانيا والمكسيك بث مباشر

السبت 16/يونيو/2018 - 11:27 م
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" كورة اون لاين شاهد  ألمانيا والمكسيك  بث مباشر  ، مشاهدة  مباراة ألمانيا والمكسيك  بث مباشر غدا الاحد 17-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة  مباراة ألمانيا والمكسيك  كأس العالم بث مباشر مباراة  ألمانيا والمكسيك  كورة أون لاين اليوم في  كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة  ألمانيا والمكسيك ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

وانضم مانويل نوير، حارس مرمى منتخب ألمانيا، إلى كتيبة الداعمين لزميليه في المانشافت مسعود أوزيل وإيلكاي جوندوجان، في أعقاب صورتهما المثيرة للجدل مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وتحدث نوير عقب انتهاء المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بروسيا، التي انتهت بفوز المنتخب الروسي 5-0، على نظيره السعودي، اليوم الخميس، مشددا على "دعمه الكامل" للثنائي ذي الأصول التركية.

وقال نوير "كان هذا الأمر موضع جدل طرحته وسائل الإعلام كثيرا".

واستدرك قائلا "لكن الفريق لم يناقش تلك القضية أكثر من ذلك، لقد أغلقنا هذا الأمر منذ فترة طويلة، عندما كنا في معسكرنا التدريبي بجنوب مدينة تيرول النمساوية".

وأكد نوير قبل ثلاثة أيام من خوض المنتخب الألماني حملة الدفاع عن لقبه، أمام نظيره المكسيكي في العاصمة الروسية موسكو، يوم الأحد القادم "كلا اللاعبين سيحاولان التركيز في المباريات، هذا هو الأمر الذي يمثل أولوية بالنسبة لنا".

وتعرض أوزيل وجوندوجان لانتقادات واسعة النطاق، في منتصف شهر مايو الماضي، بعدما التقطا صورا مع الرئيس التركي، قبل أن يلتقيان فيما بعد مع الرئيس الألماني، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وأطلقت بعض الجماهير الألمانية، صافرات الاستهجان ضد جوندوجان خلال مباراة المنتخب الألماني الودية الأخيرة، قبل المشاركة في كأس العالم، أمام نظيره السعودي.

في حين قال يواخيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، إنه ما زال يحاول إعادة الحماس والروح لكلا اللاعبين.

وصرح لوف، أمس الأربعاء، في مدينة فاتوتينكي الروسية "لقد تحدثت معهما، كلا اللاعبين يعانيان من الوضع الحالي. الأمر الآن متروك لي لإعادة هذين اللاعبين إلى أفضل مستوى ممكن".

من جانبه، قال راينهارد جريندل، رئيس اتحاد الكرة الألماني، لدى وصوله إلى روسيا، إن الصور لا تتناسب مع القيم الألمانية، لكنه أشار إلى أن اللاعبين كانا بامكانهما الرد بشكل أفضل على تلك المحنة.

وطالب جريندل الجماهير الألمانية، بنسيان تلك القضية الآن، ومؤازرة اللاعبين.

مباراة المانيا والمكسيك  بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة المانيا والمكسيك  .         

موعد مشاهدة   المانيا والمكسيك  غدا في تمام الـ5:00 مساء بتوقيت مصر.

المعلقين : حفيظ دراجي من الملعب max 1 خليل البلوشي max 2 محمد بركات 4K

ملعب المباراة: اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة  ألمانيا والمكسيك في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة ألمانيا والمكسيك  في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads