المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاسطورة مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والسويد بث مباشر

الأحد 17/يونيو/2018 - 01:27 ص
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" خدمة الاسطورة  مشاهدة مباراة  كوريا الجنوبية والسويد  بث مباشر  ، مشاهدة  مباراة  السويد وكوريا الجنوبية  بث مباشر غدا الاثنين 18-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة  مباراة السويد وكوريا الجنوبية  كأس العالم بث مباشر مباراة السويد وكوريا الجنوبية  كورة أون لاين اليوم في  كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة  السويد وكوريا الجنوبية  ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

وأثار زلاتان إبراهيموفيتش الجدل من جديد بعدما ألمح لإمكانية عودته للمشاركة في كأس العالم في روسيا 2018.

ودون إبراهيموفيتش على حسابه الشخصي على (تويتر): "فرصي للمشاركة في كأس العالم أصبحت عالية!"

تغريدة زلاتان التي كتبها باللغة الإنجليزية، استخدم خلالها كلمة skyhöga السويدية والتي تعني "عالية".

وتستعد السويد للمشاركة في كأس العالم 2018 بعدما غابت عن أخر نسختين، ووقعت في مجموعة تضم ألمانيا وكوريا الجنوبية والمكسيك.

وتحدث زلاتان في وقت سابق عقب انضمامه إلى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي قائلا: " إذا شعرت أنني بخير وأقدر أن أفعل ما اعتدت عليه دوما، الباب دائما مفتوح. الأمر لا علاقة له بالمنتخب، بل بي، إذا أردت فأنا هناك".

وسجل زلاتان 3 أهداف في 3 مباريات منذ انضمامه إلى لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي .

ووصلت بعثة المنتخب السويدي إلى مطار جيليندزيك فى روسيا، من أجل المشاركة في كأس العالم، الذي ستقام في الفترة ما بين 14 يونيه حتى 15 يوليو.

نقلا عن صحيفة "أفتونبلاديت" السويدية، فإن بعثة المنتخب الاسكتلندي في مفاجآت بعدم وجود أحد في استقبالهم باستثناء فتاة تدعى مارجوت في الـ15 من عمرها تحمل العلم السويدي .

و لم تحظ الفتاة الصغيرة بفرصة مقابلة لاعبي المنتخب السويدي، الذين توجهوا سريعا إلى فندق الإقامة قبل أن يخوضوا مرانهم المفتوح.

ويلتقي المنتخب السويدي يوم الاثنين المقبل مع نظيره الكوري الجنوبي على ملعب نيزني نوفجورود في مباراتهما الافتتاحية بالمونديال

مع اقتراب إنطلاق بطولة كأس العالم القادم في روسيا 2018 وتواجد الفراعنة فى كأس العالم هذه المرة بعد غياب 28 عاما ظلت هناك حقائق وأرقام لم ولن تمحى من تاريخ مونديال كأس العالم والتى نستعرض أهمها فى التقرير التالي : .

يعد لاعب منتخب كوريا الجنوبية هونغ ميونغ يو هو اللاعب الأكثر مشاركة في منتخب النمور الحمر كما يطلق على المنتخب الكوري الجنوبي حيث شارك فى 4 نهائيات كأس عالم أعوام 1990 بإيطاليا و 1994 بأمريكا و 1998 بفرنسا و 2002 بكوريا واليابان .

وجاء مواطنه سيول كى هيون من أعظم اللاعبين فى تاريخ كوريا الجنوبية الذي لعب بصفوف نادى فولهام الإنجليزي .

ومن أبرز اللاعبين فى منتخب كوريا الجنوبية على مر العصور جوى تاى أووك وجا دوو ري الذي أعتبر أفضل لاعب في قارة آسيا فى هذا التوقيت .

ومن أفضل اللاعبين حالياً داخل صفوف منتخب كوريا الجنوبية الملقب بالنمور الحمر سون هيونج مين لاعب توتنهام الإنجليزي وزميل الهداف هارى كين لعب هيونج مين لفريق هامبورج الألماني ثم بايرليفركوزن قبل أن ينتقل لتوتنهام .

مباراة  السويد وكوريا الجنوبية  بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة السويد وكوريا الجنوبية  .        

موعد مشاهدة  السويد وكوريا الجنوبية  غدا في تمام الـ 2:00 ظهرا بتوقيت مصر.

المعلقين: علي محمد علي

ملعب المباراة: ملعب نيجني نوفجورود ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة  السويد وكوريا الجنوبية  في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة السويد وكوريا الجنوبية  في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads