المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء السبت 16/6/2018

الأحد 17/يونيو/2018 - 04:06 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــــ تريزيجيه لـ المصريين: نستطيع بحضور صلاح اجتياز عقبتي روسيا والسعودية.
قال محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري، إن مباراة المنتخب أمام أوروجواي كانت صعبة للغاية، مؤكدًا أن جميع لاعبي الفريق كانوا يلعبون على الفوز بالمباراة ولكن لم يحالفهم التوفيق، لافتًا إلى أن توقيت هدف أوروجواي فى مرمي الشناوي منع الفريق من التعويض.

2ــــــ عمرو يوسف عن مسلسل طايع: "مكنتش مصدق أنا شكلي مش صعيدي".
قال الفنان عمرو يوسف، إن اختياره لأداء دور طايع فى المسلسل الرمضاني كان اختيار صعب للغاية، لافتًا إلى أنه عندما عرض عليه هذا الاسكربت تمسك به للغاية، لاسيما أنه سيقوم بأداء شخصية صعيدية للمرة الأولى فى طريقه الفني.

3ـــــ صبا مبارك عن مسلسل طايع: "ردود فعل الجمهور فوق الوصف".
قالت الفنانة صبا مبارك، الممثلة الأردنية، إن مسلسل طايع واحداً من أهم الأعمال الدرامية التي قامت بأدائها، لافتة إلى أنها لم تتصور أن تتعلم اللكنة الصعيدية بهذه السرعة.

4ـــــ محلل سياسي: الحوثيون سيضعون شروطا تعجيزية للتخلي عن ميناء الحديدة.
قال عبد الناصر المودع، الكاتب والمحلل السياسي، إن الحكومة اليمنية وقوات التحالف العربي تريد انسحاب الميليشيات الحوثية الكامل من مدينة الحديدة، لافتا إلى أن هذا القرار سيؤدي لتصعيد الأمور مع الميلشيات، لاسيما أنهم سيوافقون على الانسحاب فقط من مطار الحديدة.

5ـــــ مشجعو منتخب مصر يشعلون أجواء مدينة يكاترينبرج بأغنية "مو صلاح".
قال أحد المشجعين للمنتخب المصري في روسيا، إن المنتخب قادر على اجتياز المباراتين القادمتين، مؤكدا أن مشاركة محمد صلاح فى مبارتي روسيا والسعودية سيكون لها أثر كبير في أداء المنتخب على أرض الملعب.

6ـــــــ وزير المالية: "لازم نرفع الأسعار عشان نعيش براحتنا".
قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن تحريك أسعار الوقود يعد أمرا حتمياً، لاسيما أن سعر البرميل ارتفع من 40 دولار إلى 80 دولار فى غضون الوقت الراهن.

7ــــــ خالد الجندي بعد إنتهاء رمضان: "رجعت ريمة لعادتها القديمة".
قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن موت النبي صلى الله عليه وسلم هو أسود يوم مر على الأمة الإسلامية عامة، لاسيما أن نبي الرحمة قد فارق الدنيا وانتقل إلى الرفيق الأعلى، لافتًا إلى أن أبو بكر الصديق قد قال مقولة الحق التي بينت من كان يعبد النبي ومن يعبد الله سبحانه وتعالى، حيث قال: "من كان يعبد محمد فإن محمد قد مات ومن كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت".

8ــــ فندق المنتخب في روسيا تفاجئ محمد صلاح بعد الخسارة من أوروجواي.
فاجأت إدارة الفندق المستضيفة للمنتخب المصري في مونديال روسيا 2018 نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بإقامة احتفالية للاحتفال بعيد ميلاده، وذلك عقب عودة الفريق إلى الفندق بعد هزيمته أمس الجمعة من منتخب أوروجواي 0-1.

9ـــــ "حاميها حراميها".. خبير: حكومات دول الساحل الإفريقي تنهب ثرواتها الطبيعية.
قال عطية عيسوي، خبير في الشئون الإفريقية، إن منطقة الساحل الإفريقي تعد من أغني المناطق على مستوى العالم بالثروات الطبيعية، لافتا إلى أن عمليات النهب والسرقة من حكومات هذه المنطقة أدت إلى انتشار الفقر والمجاعات بهذه المنطقة.

10ـــــ محافظ الغربية: نختلف عن الأخرين في تطبيق قرار زيادة أسعار الوقود.
قال اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، إنه تم عقد اجتماع مع لجنة المواقف بالمحافظة عقب رفع أسعار الوقود للعمل على سرعة تطبيق هذا القرار وتعميمه على جميع أرجاء المحافظة، لافتاً إلى أن هذه الزيادة تتراوح ما بين 10 إلى 20% على جميع أنواع السيارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads