المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة اون لاين شاهد مباراة تونس وانجلترا

الأحد 17/يونيو/2018 - 02:36 ص
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" خدمة كورة اون لاين شاهد مباراة تونس وانجلترا  بث مباشر  ، مشاهدة  مباراة تونس وانجلترا  بث مباشر غدا الاثنين 18-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة  مباراة تونس وانجلترا  كأس العالم بث مباشر مباراة تونس وانجلترا  كورة أون لاين اليوم في  كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وانجلترا ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

وقرر يوسف المساكني صانع ألعاب منتخب تونس، السفر إلى روسيا لمساندة نسور قرطاج في كأس العالم، بعدما حرمته الإصابة من المشاركة مع منتخب بلاده في المونديال.

ويلتقي منتخب تونس مع إنجلترا يوم الإثنين المقبل، في افتتاحية مشواره في كأس العالم.

ويعتبر غياب يوسف المساكني ضربة موجعة لمنتخب تونس، خاصة أن المدرب نبيل معلول، قد أكد في وقت سابق أن وجوده ضروري في تشكيل نسور قرطاج مثل ميسي مع الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو مع البرتغال.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد مع منتخب بلاده في المباراة الأولى له بكأس العالم الذي يقام في روسيا أمام تونس بسبب الإصابة.

ويستهل منتخب إنجلترا مباريات في المونيال العالمي بمواجهة نظيره التونسي يوم الاثنين المقبل.

ويعاني راشفورد من الإصابة في الركبة، تعرض لها اللاعب، حيث لم يشارك في التدريب الأخير للإنجليز، تحديد مصيره من مباراة تونس خلال الساعات القليلة المقبل.

 وتحول شكوك حول مشاركة علي معلول نجم الأهلي ومنتخب تونس مع نسور قرطاج أمام إنجلترا، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام إسبانيا في الودية الأخيرة للمنتخبين استعدادا لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

وقال مراسل شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، والمتواجد في روسيا: "إصابة علي معلول تجددت في معسكر تونس وخضع لمران منفرد مع اخصائي التأهيل".

واختتم: " علي معلول قد لا يلحق بمباراة تونس أمام إنجلترا  في افتتاح منافسات المجموعة التي تضم كل من بنما وبلجيكا أيضا".

ويلتقي المنتخب التونسي مع نظيره الإنجليزي يوم الإثنين المقبل، في افتتاحية مواجهات المجموعة بـ" مونديال " روسيا 2018. يره من مباراة تونس خلال الساعات القليلة المقبل.

مباراة تونس وانجلترا    بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة تونس وانجلترا.        

موعد مشاهدة تونس وانجلترا غدا في تمام الـ 8:00 مساء بتوقيت مصر.

ملعب المباراة: فولجوجراد أرينا, سوتشي ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة  تونس وانجلترا في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة تونس وانجلترا في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads