المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة اون لاين مشاهدة البث المباشر لـ"مباراة" مصر وروسيا

الأحد 17/يونيو/2018 - 03:19 ص
احمد سليمان
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" خدمة كورة اون لاين مشاهدة مباراة  مصر وروسيا بث مباشر  ، مشاهدة  مباراة مصر وروسيا بث مباشر الثلاثاء 19-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة  مباراة مصر وروسيا  كأس العالم بث مباشر مباراة مصر وروسيا  كورة أون لاين اليوم في  كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة  مصر وروسيا ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

ويبحث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، لحل سريع لأزمة التمريرات الخاطئة للاعبي الفراعنة قبل المباراة الهامة أمام روسيا.

وارتكب عدد كبير من لاعبي منتخب مصر تمريرات خاطئة بالجملة خلال مباراتهم بالأمس أمام الأوروجواي والتي انتهت لصالح الأخير بهدف نظيف في الجولة الأولى من المونديال.

وسيحاول كوبر حل هذه الأزمة خلال تدريبات الفراعنة المقبلة استعدادا لمواجهة روسيا والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من كأس العالم.

وأصبح محمد صلاح جاهزا لخوض مباراة منتخب مصر المقبلة أمام روسيا في الجولة الثانية من كأس العالم المقام بروسيا.

وتعافى لاعب ليفربول نهائيا من الإصابة في الكتف تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وكشف مصدر مقرب من المنتخب أن صلاح أصبح جاهزا لمباراة الثلاثاء المقبل ومن المتوقع مشاركته في اللقاء.

وكان هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأوروجواي جاهزية صلاح للعب مع منتخب مصر، لكنه شاهد المباراة من مقاعد البدلاء.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور الخاصة بتدريبات منتخب مصر وأظهرت تلك الصور مساعدة لاعبي منتخب مصر لمحمد صلاح، على ارتداء القميص الخاص بالتدريبات خوفا من تجدد الإصابة في كتفه.

وشارك محمد صلاح في معظم أوقات التقسيمة الجماعية بشكل طبيعي خلال مران منتخب مصر، اليوم السبت بعد عودته من الإصابة في الوقت الذي أعلن فيه المنتخب جاهزية صلاح لمباراة روسيا.

ونفي مصدر داخل المنتخب المصري ما تردد حول غياب صلاح عن مباراة روسيا او عدم جاهزيته بصورة كاملة مشيرا الي ان ذلك كان علي سبيل الدعابة بين اللاعبين فقط.

ويواجه منتخب مصر يواجه نظيره الروسي، في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب سان بطرسبرج، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالمونديال

مباراة مصر وروسيا  بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة مصر وروسيا .        

موعد مشاهدة  مصر وروسيا الثلاثاء في تمام الـ 8:00 مساء بتوقيت مصر.

المعلقين: رؤوف خليف , عصام الشوالي

ملعب المباراة: كريستوفسكي ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة  مصر وروسيا في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وروسيا  في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads