المواطن

عاجل
شباب الصحفيين: مواقف مصر السيسي تجاة القضية الفلسطينية سيخلدها التاريخ انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نيكوليتش" يقود "ليجا وارسو" للدور الثالث بأبطال أوروبا

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 11:57 م
طباعة
قاد المجري نيمانجا نيكوليش فريقه ليجا وارسو البولندي، مساء الثلاثاء، إلى المرحلة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتغلب ليجا وارسو على ضيفه زرينيسكي موستار بطل البوسنة والهرسك، بهدفين دون رد في إياب المرحلة الثانية للبطولة، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب " بيبسي أرينا" بالعاصمة وارسو.

وجاء هدفا الفوز عن طريق نيمانجا نيكوليش في الدقيقتين 28 و62 الأول من ركلة جزاء.

وتأهل ليجا وارسو للدور الثالث بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأسفرت بقية المباريات عن فوز ريد بول سالزبورغ بطل النمسا على لياباياس ميتالورجز اللاتفي بهدفين دون رد، وأبويل نيقوسيا القبرصي على ذا نيو سينتس الويلزي بثلاثية نظيفة، وبالنتيجة ذاتها، تغلب لودوجوريتس رازجراد البلغاري على ملادوست بطل الجبل الأسود، وكوبنهاجن الدنماركي على كروسيدرز بطل آيرلندا الشمالية بستة أهداف دون رد.

بينما تعادل شيريف تيراسبول بطل مولدوفا مع هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي سلبيًا، و سيناجوكي الفنلندي مع باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء بهدفين لكل منهما، وألاشكيرت الأرميني مع دينامو تبيليسي الجورجي بهدف لكل منهما.

وبإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، تأهل للدور الثالث من البطولة فرق دينامو تبيليسي الجورجي وريد بول النمساوي وأبويل نيقوسيا القبرصي وباتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء وهبوعيل بئر السبع الإسرائيلي وكوبنهاجن الدنماركي و لودوجوريتس رازجراد البلغاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads