المواطن

عاجل
الغمراوي يشارك في فعاليات الجلسة الأولى من المؤتمر الدولي للسياحة الصحية لحل مبتكر لتخفيف الاعباء عن ميزانية الاسرة في رمضان..الحزاوي : تعطي عدة نصائح للامهات مستشارة التغذية بـ «معجزة الشفاء» قناع العسل يعزز جمال البشرة وينشط افراز الكولاجين في طبقات الجلد جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا محافظ الغربية يتابع توسعة كوبري سكة المحله وكوبري قحافة بالطريق السريع بطنطا هيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل أكبر مجمع طبي بشمال مصر لتقديم خدمات عالمية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالسويس وزير الموارد المائية والري و محافظ بورسعيد يؤديان صلاة الجمعة بمسجد السلام بحي الشرق وزير المالية.. فى جلسة «الضرائب الدولية» باجتماعات مجموعة العشرين بالبرازيل الدولار يتهاوى بنسبة 30%.. خبير اقتصادي يكشف تأثيرات صفقة رأس الحكمة على السوق المصري اتفاق صندوق النقد الدولي على وشك الإنتهاء.. اعرف التفاصيل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هنيدي ينعي ماهر عصام: مع السلامة يابو قلب طيب

الأحد 17/يونيو/2018 - 06:25 ص
آية محمد
طباعة
نعى الفنان محمد هنيدي، وفاة الفنان ماهر عصام ، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من اليوم الأحد، ثالث أيام عيد الفطر 2018، عن عمر يناهز 38 عام، بعد صراع مع المرض.

وكتب هنيدي، عبر حسابه على موقع التواصل "مات أبو قلب طيب"، مرفقًا صورة لماهر عصام.

يشيع جثمان الفنان ماهر عصام بعد صلاة ظهر اليوم الأحد، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، والذى وافته المنية منذ قليل داخل مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر.

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان ماهر عصام داخل مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 38 عاماً.


وكان الفنان ماهر عصام قد تعرض لأزمة مرضية دخلها على أثرها مستشفى إمبابة العام، وبعد محاولات من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث أصيب بغيبوبة تامة، أدخلته العناية المركزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads