المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مونديال روسيا 2018.. ألمانيا تبدأ رحلة الحفاظ علي لقب كأس العالم من بوابة المكسيك

الأحد 17/يونيو/2018 - 10:04 ص
احمد البرديني
طباعة
يستهل المنتخب الألماني اليوم الأحد رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة نظيره المكسيكي على ستاد اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي في الجولة الأولى للمجموعة السادسة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في "مونديال روسيا 2018.

ويضع لوف آماله على مجموعة من الأوراق الرابحة وأصحاب الخبرة في مقدمتهم سامي خضيرة، وتوماس مولر، ومانويل نوير، وتيير شتيغن، وتوني كروس، وغيرهم.

ويسعي منتخب ألمانيا للتتويج باللقب العالمي للمرة الثانية على التوالي وتحقيق إنجاز غائب منذ 56 عامًا، منذ مونديال 1962 عندما فازت البرازيل باللقب للمرة الثانية على التوالي ومنذ ذلك الوقت لم يتمكن أي منتخب من الفوز بالبطولة مرتين متتاليتين.

وعلى الجانب الآخر تأمل المكسيك تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وتخطي العقبة الألمانية وتحقيق الانتصار الأول لها على منتخب الماكينات في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما.

جدير بالذكر ان مباراة اليوم ستكون الرابعة بين الفريقين في المونديال كما أن أكبر نتيجة في مواجهات الفريقين كانت بسداسية نظيفة عام 1978.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads