المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة الحامول لـ"بوابة المواطن": نتفقد مواقف السيارات.. وأناشد المواطنين بالإبلاغ عن المخالفين

الأحد 17/يونيو/2018 - 10:39 ص
نرمين الشال
طباعة
قالت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة الحامول، إنها تابعت تطبيق التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة داخل مركز الحامول، اليوم منذ ساعات الصباح الباكر من خلال تواجدها داخل العمومي، الموجود بمدينة الحامول، للتأكد من استلام السائقين منشور بالتعريفة الجديدة، كما تم نشر صورة منها علي الصفحة الخاصة بمجلس المدينة. 

وأكدت "ماضي"، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أنها تأكدت من التزام كافة السائقين بالتعريفة الجديدة دون زيادات، كما حرصت علي سؤال المواطنين، الذين أكدوا أن كافة السائقين ملتزمين بالتعريفة الجديدة، متابعة "أنا ونواب مجلس المدينة، في حالة طوارئ منذ أول أيام عيد الفطر المبارك 2018، ومتواجدين في الشارع 24 ساعة".

وأضافت رئيس المركز والمدينة، أنه جاري متابعة العمل داخل كل مواقف السيارات على مستوى مركز الحامول، كذلك جارى متابعة العمل داخل محطات الوقود، من خلال غرفة عمليات مجلس مدينة الحامول.

وناشدت المواطنين بسرعة الإبلاغ عن أي مخالفات، من قبل السائقين أو أصحاب محطات الوقود، على رقم 2800474 الخاصة بغرفة عمليات مجلس مدينة الحامول، كذلك الخط الساخن 16528 التابع لمجلس الوزراء، والخط الساخن 15333، التابع لهيئة الرقابة الإدارية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads