المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحافة الإسبانية تهاجم دي خيا بعد مستواه الكارثي أمام البرتغال

الأحد 17/يونيو/2018 - 11:34 ص
محمود سعد
طباعة
هاجمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم ، الحارس دي خيا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وذلك بعد مستواه السيء في مباراة اللاروخا الأولي أمام البرتغال والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ٣/٣ .

وقدم دي خيا مباراة سيئة للغاية أمام البرتغال ، وارتكب خطأ فادحًا في لقطة الهدف الثاني بعد رعونته في المسك بالكرة لتسديدة كريستيانو رونالدو.

وخصصت صحيفة ماركا الإسبانية ، الغلاف الخاص لها لتؤكد أن دي خيا ، "سيشكل تاريخا أسودا إذا استمر علي هذا الشكل " .

‏وأكملت الصحيفة أن الجماهير الإسبانية تتطالب أن يكون "كيبا أريزابالاجا" حارس أتلتيك بلباو هو الحارس الأساسي ، للمنتخب الإسباني خلال المباريات المقبلة في المونديال .

ويقع منتخب إسبانيا في المجموعة الثانية رفقة منتخبات ، البرتغال وإيران والمغرب .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads