المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التحقيق في حريق بولاق أبو العلا.. ورئيس الحي يؤكد: مش هنسيب الناس في الشارع

الأحد 17/يونيو/2018 - 01:06 م
محمد عماد
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية في منطقة بولاق أبو العلا، صباح اليوم، من التحقيق حول حادثة حريق أحد العقارات في شارع إسماعيل في حى بولاق أبو العلا.

ووردت المعلومات لفريق نيابة بولاق أبو العلا، بانهيار العقار رقم 9 كاملاً، وتعرض 3 منازل آخرين لأضرار أحدهما بسطح المنزل.

ومن خلال التحريات، أمرت النيابة تشكيل لجنة للتحقيق في مدى الضرر الذي لحق بالعقارات، ومن ثم التحقيق مع السكان ومالكي العقارات.

وأسفرت المعاينة بإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة؛ لكشف ملابسات نشوب حريق داخل عقار مكون من طابقين بأحد المنازل بشارع المقدم إسماعيل في حي بولاق أبو العلا.

ويذكر أن أكد اللواء إبراهيم عبد الهادي، رئيس حي بولاق أبو العلا، أن الحريق الذي نشب صباح اليوم في أحد المنازل بمنطقة القناة ببولاق لم يسفر عن اية إصابات أو وفيات، مشيرًا إلى أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على الحريق تماما والآن في مرحلة التبريد، مؤكدًا:"مش هنسيب الناس في الشارع".

ويذكر أن اندلع حريق في أحد المنازل بحي بولاق أبو العلا في السابعة والنصف من صباح اليوم، وقامت على الفور هيئة الحماية المدنية بدفع 10 سيارات إسعاف للسيطرة على الحريق واخماده كما تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف، وتمكنت الحماية المدنية من إخماد الحريق بالكامل من قليل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads