المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط سارقي أحذية تُقدر بـ 20 ألف جنيه بمصر القديمة

الأحد 17/يونيو/2018 - 05:16 م
ندى محمد
طباعة
تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة، من المدعو "وجيه. م. م"، 53 عامًا، صاحب شركة للاستيراد والتصدير، أرض الجمعية دائرة القسم، باكتشافه سرقة كمية من الأحذية تقدر بمبلغ 20 ألف جنيه من داخل المخزن ملكة الكائن أرض الجمعية بذات الدائرة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين وجود آثار تكسير وثقب بحائط المخزن محل الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: "عمرو.ع. ق."، 25 عامًا، عاطل ومقيم عزبة أبو قرن دائرة القسم، والسابق اتهامه فى قضيتين آخرهما 856 لسنة 2013م مصر القديمة، مشاجرة، "عصام. محمد.م ق"، 18 عامًا، عاطل ومقيم بذات العنوان "دون السوابق"، "أحمد. ر. م"، 18 عامًا، عاطل ومقيم بذات العنوان "دون السوابق".

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم، وبمواجهتهم بالتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول أنه نظرًا لإقامته بجوار المخزن التابع للشركة محل الواقعة، وعلمه بتخزين كميات كبيرة من البضائع بداخله، خطط لسرقة محتوياته، وفى سبيل ذلك أعد أدوات عبارة عن "مطرقة، مسمار تكسير"، المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، واستعان بالمتهمان الثاني والثالث، وتمكنوا من تكسير جزء من الحائط الخلفي للمخزن والدخول منه والاستيلاء على المسروقات وفروا هاربين.

تم بإرشادهم بمسكنهم ضبط كافة المسروقات والأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة. 

تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads