المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| المصريين يحتلون روسيا بالغناء والرقص الشعبي

الأحد 17/يونيو/2018 - 02:23 م
ندى محمد
طباعة
المصري معروف بجبروته الغير عادي حيث من الممكن ان يخلق من الحزن فرحه ومن "الفسيخ" "شربات" فمنذ اللحظات الأولى التي وطأت فيها أقدام المصريين المشجعين لكأس العالم أراضي روسيا بمدنها المختلفة، انطلقوا في ترك بصماتهم في كل مكان بداية من القطارات و"الكافيهات" وحتى الأفراح، اقتحامهم زفة عروسين بـ"بسم الله الرحمن الرحيم وهنبدأ الليلة.. الصلاة على الزين الصلاة على الزين عروستنا حلوة وجميلة" حيث لم يفوت المسافرون أي شيء دون أن يضيفوا عليه علامة مصرية مميزة لن ينساها الروس أبدًا وهذا العلامات اشتعلت شوارع روسيا بطريقة غير عادية.

تداول مستخدمي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" مقطع فيديو يرصد فيه من داخل إحدى المركبات قام شابان مصريان بالرقص مع سيدة روسية، على أنغام أغنية مسلسل "الوصية" الشهيرة وهي "إيبوا مش بسكوتة"، وكانت السيدة قد تجاوبت مع الشابين وقلدت طريقة رقصهم على الأغنية بطريقة طريفة وهي في حالة من الانبهار وان الشاب المصري مختلف عن الاخرين في خفت دمه ليحصد الفيديو الذي تم تداوله على الآلاف المشاهدات من المتابعين من جميع أنحاء العالم.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" مقطع فيديو يصف فيه انقلب شارع "سان بيترسبرج" إلى ساحة كبيرة للرقص بين المصريين والسعوديين والمغاربة والروس على نغمات الأغنية المصرية الشهيرة "3 دقات" للمطرب "أبو والفنانه يسرا "، وسط تصفيق من الواقفين وهذا تكون علامه مسجله لجميع انحاء العالم ان المصري قادر ان يخلق من الحزن فرح ومن الفسيخ شربات وحاز المقطع المصور على إعجاب العديد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث تفاعل المشاهدين مع الفيديو عن طريق الإعجابات "اللايك" والتعليقات التي أثنت على مضمون المقطع المضحك.

وايضا لم يقف الأمر على حدود الرقص في الأتوبيسات والملاعب وشوارع روسيا، بل وصل الحد إلى اقتحامهم زفة عروسين، بـ"بسم الله الرحمن الرحيم وهنبدأ الليلة.. الصلاة على الزين الصلاة على الزين عروستنا حلوة وجميلة"، وقاموا بزف العروسين على الطابع المصري الأصيل والمختلف عن بقيت الدول، فيما وقف العروسان ومن معهم من الحضور مندهشين مما يحدث، ولكن غلبت الابتسامة والضحك على العرس في النهاية وابتداء الرقص من المعازيم والعروسين على "واحدة ونص" والفضل يرجع للمصريين الذين رسموا البسمة والفرحة على وجهه الروسيين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads