المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحت شعار "الأناقة أولاً".. تعرفي على أنسب لفة طرحة في عيد الفطر 2018

الأحد 17/يونيو/2018 - 04:10 م
ندى محمد
طباعة
للحجاب أناقة، وإضافته تزيد مزيدًا من الأناقة والجمال، واختيار لفة الطرحة من الأمور المحيرة لكثير من المحجبات، حيث لا تبدو كل اللفات جميلة ومنسقة بالشكل المناسب، لذلك تقدم لكي "بوابة المواطن" بعض النصائح حول كيفية اختيار لفة الطرحة لـ عيد الفطر المبارك 2018 وفقا لشكل الوجه بحيث تعزز جماله وإشراقته.

لفات الطرح للوجه الدائري:

عند اختيار لفة الطرحة يفضل عدم ارتداء الباندانات التي تخفي جزء من الجبهة، لأنها تكون ضيقة بطبيعتها مما قد يزيد من الشكل الدائري للوجه، كما ينصح بعدم ذم الطرحة حول الوجه بشكل مشدود بالطريقة التي تبرز الخدود بدرجة أكبر.

لفات الطرح للوجه المربع:

الوجه المربع بالجبين العريض، إذا كنت تمتلكين هذا النوع من الوجوه، فينصح بعدم وضع الطرحة أسفل الذقن وسحبها للوراء بالدرجة التي تبرز حدة عظام الفكين.

وأيضًا يفضل الإبتعاد عن لفات الطرحة ذات الستايل التركي؛ لانها تحول الوجه إلى شكل مثلث حاد، والذي يجعلك خاليًا من الأنوثة.

وغير ذلك، اكتفي بلف الطرحة بطريقة ناعمة حول الوجه مع تغطية جوانب الفك الحادة لإعطاء وجهك مزيدًا من الاستدارة حتى تكوني انيقة.

لفات الطرح للوجه القلب:

"المثلث المقلوب" يكون هذا الشكل من ذوات الوجه الذي يأخذ شكل القلب، فإنك تمتلكين جبهة عريضة وذقن رفيع ومدبب وهنا يفضل ثني حواف الطرحة عند الجبهة بشكل مثلثي، حيث تغطي جانبيها كما في لفات الطرح التركية لخلق توازن في شكل الوجه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads