المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث حي.. لـ"مباراة" البرازيل وسويسرا كأس العالم 2018

الأحد 17/يونيو/2018 - 06:44 م
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر كأس العالم 2018، مشاهدة  مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر اليوم الاحد  17-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة  مباراة البرازيل وسويسرا  كأس العالم بث مباشر مباراة   البرازيل وسويسرا كورة أون لاين اليوم في  كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة  البرازيل وسويسرا ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

وأعلن المدير الفنى للمنتخب البرازيلى تيتى تشكيل منتخب البرازيل لمواجهة سويسرا فى الجولة الأولى من المجموعة السابعة من المونديال :

حراسة المرمى : اليسون

خط الدفاع : مارسيلو - تياجو سيلفا - ميراند - دانيلو

خط الوسط : باولينهو - كاسميرو - كوتينهو

خط الهجوم : نيمار - خيسوس - ويليان

ويلتقي منتخب البرازيل، مع نظيره منتخب سويسرا، اليوم الأحد، في أولى مباريات المجموعة الخامسة في مونديال روسيا 2018 .

والتقى المنتخبان في المونديال من قبل، في 8 مواجهات، قبل المواجهة المنتظرة مساء الأحد.

نتائج المواجهات السابقة

حقق المنتخب البرازيلي الفوز في ثلاث مباريات على المنتخب السويسري في جميع المواجهات، بينما استطاع المنتخب السويسري الفوز في مباراتين على المنتخب البرازيلي، وجاء التعادل في ثلاث مباريات.

سجل الأهداف بين المنتخبين

سجل لاعبو منتخب البرازيل في شباك منتخب سويسرا 10 أهداف، بينما سجل لاعبو المنتخب السويسري 8 أهداف في شباك منتخب البرازيل.

وتحدث تيتي مدرب البرازيل خلال مؤتمر صحفي اليوم على هامش لقاء السيليساو ضد منتخب سويسرا في كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال تيتي خلال المؤتمر الصحفي: نيمار ليس جاهز ١٠٠٪ حتى الآن ، لكنه يتمتع بحالة بدنية ممتازة.

وأضاف:معدّل السرعة لديه مثير للإعجاب ، لقد تعافى بشكل جيّد ، هو ليس بكامل مستواه وآمل أن يكون بمستواه الكامل قريباً ، لكنه تطوّر أكثر مما كنا نتوقع.

أنطلقت بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، الذي تستضيفه الأراضي الروسية، حيث ستحاول المنتخبات الـ 32 المشاركة في البطولة، تقديم أفضل أداء لها والظهور بصورة مشرفة في المونديال.

كأس العالم، يعتبر محطة لظهور أبطال جدد، في حين سيودع أبطال آخرون المستطيل الأخضر على الأرجح بعد انتهاء البطولة.

و تستعرض " بوابة المواطن " نبذه عن منتخب البرازيل أكثر المنتخبات فوزا بكأس العالم

البرازيل هو أكثر المنتخبات فوزاً بكأس العالم لكرة القدم بخمس بطولات. وأيضاً الأكثر فوزاً بكأس القارات بأربع بطولات. على الصعيد القاري، فازت البرازيل بثمان بطولات كوبا أمريكا، وتعتبر ثالث المنتخبات من حيث عدد البطولات بعد أوروغواي والأرجنتين. البرازيل توجت بلقب بطل كأس القارات في 2005 و2009 و2013. تعتبر البرازيل دائماً أحد أقوى فرق كرة القدم في العالم. وتعتبر أيضاً واحدة من أكثر الفرق التنافسية منذ عقد الستينات. البرازيل هو المنتخب الوحيد الذي لعب في جميع نهائيات كأس العالم.

البرازيل وإسبانيا وإيطاليا وأوروغواي وألمانيا والأرجنتين هي المنتخبات الوحيدة التي فازت بكأس العالم خارج أراضيها، والبرازيل هو المنتخب الوحيد الذي فاز بكأس العالم في أربع قارات مختلفة، مرة في أوروبا (السويد 1958) ومرة في أمريكا الجنوبية (تشيلي 1962) ومرتين في أمريكا الشمالية (المكسيك 1970 والولايات المتحدة الأمريكية 1994 ومرة في آسيا (كوريا واليابان 2002).

المباراة الدولية الأولى.. الأرجنتين 3 - 0 البرازيل

أكبر فوز.. البرازيل 14 - 0 نيكاراغوا نيكاراغوا

أكبر خسارة .. البرازيل 0 - 6 الأوروغواي

البرازيل 1 - 7 ألمانيا

كأس العالم

المشاركات 20 (أولها في سنة 1930)

أفضل نتيجة أبطال الأعوام 1958، 1962

1970، 1994، 2002

كأس القارات

المشاركات 7 (أولها في سنة 1997)

أفضل نتيجة أبطال الأعوام 1997، 2005، 2009، 2013

كوبا أمريكا

المشاركات 33 (أولها في سنة 1916)

أفضل نتيجة أبطال الأعوام 1919، 1922، 1949

1989، 1997، 1999، 2004، 2007.

مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة البرازيل وسويسرا.

موعد مشاهدة البرازيل وسويسرا اليوم في تمام الـ 8:00 مساء بتوقيت مصر.

المعلقين : عصام الشوالي max 1 علي محمد علي max 2 خالد الحدي 4K

ملعب المباراة:  روستوف أرينا ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة البرازيل وسويسرا. في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة  البرازيل وسويسرا في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads