المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| توافد مئات الآلاف بـ"مدينة جمصة" خلال أيام عيد الفطر ٢٠١٨

الأحد 17/يونيو/2018 - 11:14 م
مصطفى الفار
طباعة
شهدت مدينة جمصة خلال أيام عيد الفطر المبارك ٢٠١٨ توافد كثيف من المواطنين بمحافظة الدقهلية، وعدد من المحافظات المجاورة.

وفى تصريح خاص لبوابة المواطن الإخبارية قالت المهندسة سحر لطفى رئيس مجلس ومدينة جمصة توافد على المدينة مئات الآلاف خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وإشارات أنه تم الاستعداد لاستقبال المصطفين وتم تطوير الكورنيش والشاطىء وحديقة الاندلس والتشديد على الموظفين بمدخل المدينة بتسهيل الإجراءات أمام المواطنين.
من ناحية أخرى تم التنبيه على القائمين على الإنقاذ النهرى ومراقبى الابراج بالمتابعة المستمرة تحسبا لتعرض المواطنين لحالات الغرق.

وقامت المهندسة سحر لطفى بالمرور الميدانى على شاطىء جمصة للأطمئنان على التطورات بالشاطىء وسماع شكاوى المواطنين وذلك بمرافقة محمد صلاح يوسف مساعد رئيس المدينة، المهندس نصر صيام مدير إدارة المتابعة الميدانية والجهاز المعاون.

وتفقدت سحر لطفى محطات الوقود للاطمئنان على عدم وجود أي مشكلات بها كما تم التنبيه على أصحاب المحطات بالالتزام بالأسعار المحددة وعدم التسبب في حدوث أي تكدس داخل المحطات وسير العمل بها بشكل طبيعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads