المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفتيح البشرة.. من أبرز فوائد البرتقال

الإثنين 18/يونيو/2018 - 09:05 ص
ترجمة- نيرمين محمد
طباعة
يلعب فيتامين (ج) دورًا حيويًا في العناية بالبشرة، ويمكن العثور على كمية كبيرة من هذا الفيتامين في البرتقال. إلى جانب ذلك، وفقا لبحث حول فوائد البرتقال للبشرة والشعر والصحة، وجد أنه يحتوي على خصائص للتفتيح، وأنه يمكن أن يجعل جلدِك يخف ويلتئم بسرعة وفعالية أكبر. بالإضافة إلى ذلك، فقد وجد أن تناول عصير البرتقال الطازج يمكن أن يساعد على تحسين نسيج بشرتِك بشكل عام ويكسبها مرونة.

ويشير Vkool.com إلى أنه يمكنِك إستخدام البرتقال لجعل بشرتك فاتحة من خلال طريقتين للعلاجات الطبيعية المختلفة:

الطريقة الأولى:
- طحن بعض قشور البرتقال، ثم مزج 1 ملعقة كبيرة من الزبادي العادي و1 ملعقة كبيرة. من مسحوق قشر البرتقال ليكون لديكِ خليط ناعم.

- إستخدمي هذا الخليط، لتطبيقه على بشرتِك، وللحصول على لون بشرتة فاتح، ودعيه يبقى لمدة 15-20 دقيقة على وجهِك، وبعد ذلك، اغسليه بالماء البارد..

- قومي بإعادة تطبيق هذا المكون المنزلي 1 - 2 مرات في الأسبوع. وتجنبي تطبيقه أكثر من مرتين في الأسبوع لأن هذه الطريقة يمكن أن تجعل بشرتك أكثر حساسية.

الطريقة الثانية:
- إمزجي 2 ملعقة كبيرة من عصير البرتقال الطازج و1 ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم.
- ضعي المخلوط، مباشرة على الوجه والرقبة والساقين واليدين قبل النوم.
- وفي صباح اليوم التالي، اغسله بعناية.
- أعيدي تطبيق هذه الطريقة كل يوم للحصول على أفضل النتائج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads