المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة مصيف بلطيم لـ" بوابة المواطن": استقبلنا مليون ونصف زائر خلال إجازة عيد الفطر

الإثنين 18/يونيو/2018 - 12:09 ص
نرمين الشال
طباعة
شهدت شواطئي مصيف بلطيم لليوم الثالث على التوالي، إقبالًا كثيفا من الأهالي من جميع محافظات الجمهورية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وقال المهندس، فادى شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم في تصريح خاص لـ" بوابة المواطن" الإخبارية، أن مصيف بلطيم استقبل حوالي مليون ونصف زائر على مدى أيام عيد الفطر، الثلاثة، لهذا العام.

وأكد أن رجال الإنقاذ، منتشرين في جميع شواطئ المدينة بداية من شاطئ الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، الفيروز، وتم تزويدهم بأدوات الإنقاذ اللازمة من أطوق نجاة وصفارات الإنذار للحفاظ على حياة المواطنين وسلامتهم.

رئيس مدينة مصيف بلطيم، توفير الاحتياجات اللازمة للمصطافين في الشواطئ، فضلا عن رفع القمامة أولا بأول، وشدد على الاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى تقديم أفضل الخدمات بأعلى مستوى من نظافة وإنارة وطرق ونقل وصحة وتموين ورجال إنقاذ بجميع شواطئ المدينة.

وأضاف أنه تم تشكيل غرف عمليات تنعقد على مدار الساعة للتدخل بشكل عاجل في حالة حدوث أي مشاكل وحلها على الفور.

وأكد أن المدينة شهدت حملة نظافة موسعة بالمعدات الثقيلة وبمشاركة العاملين بقسم النظافة بالمدينة لرفع المخلفات والأتربة بالطرق العامة والشوارع الفرعية وإزالة الحشائش وتنظيف الحدائق العامة وقص الأشجار والنجيلة وتسوية الرمال بجميع شواطئ المصيف، قبيل الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads