المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الأحد 17/6/2018

الإثنين 18/يونيو/2018 - 07:34 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.


1ــــ ياسر جلال عن مسلسل طايع: "كنت خايف مينجحش عشان ظل الرئيس".
قال الفنان ياسر جلال، إنه كان خائف من عدم نجاح مسلسل رحيم، لاسيما أن مسلسله السابق ظل الرئيس قد حقق نجاحاً عظيما خلال الموسم الماضي.

2ــــ مواطنين عن مسلسل كلبش 2: "باشا مصر رقم واحد فى الوطن العربي".
قال أحد المواطنين المشاهدين لمسلسل كلبش إن الفنان أمير كرارة يعد من أفضل الممثلين فى رمضان هذا العام، لافتا إلى أنه لم يتوقع حصول مسلسل كلبش 2 على نسبة المشاهدة المهولة، لاسيما أنه اعتقد أن الجزء الثاني سيشبه الجزء الأول، معلقا:" كلبش 2 عالمي".

3ـــــ دينا عن مسلسل طايع: بحب الرقص أكثر من التمثيل.
قالت الفنانة دينا، إنها مستجدة فى مجال التمثيل والقيام بالأدوار الدرامية أو الكوميدية من خلال المسلسلات أو الأفلام، لافتة إلى أنها دخلت مجال التمثيل منذ 5 سنوات فقط.

4ـــــ مصطفي شعبان لأهالي بولاق: "لولا وقفتكم معانا مكناش كملنا مسلسل أيوب".
قال الفنان مصطفى شعبان أثناء مشاهدته لمسلسله الرمضاني فى حي بولاق أبو العلا لأهالي الحي:" لولا وقفتكم معانا مكناش كملنا مسلسل أيوب".

5ـــــ "حكيم" يسرق على الهواء.
فاجأ ساحر لبنانى الفنان حكيم والفنانة رزان المغربي بتنفيذ أهم خدع السحر فى العالم على الهواء.

6ــــــ مجدي صبحي: ارتفاع إيرادات قناة السويس 11.5% الأول خلال ثلاثة أعوام.
قال مجدي صبحي، رئيس مركز الأهرام للدراسات والسياسات الاستراتيجية، إن ارتفاع إيرادات قناة السويس بنسبة 11.5% يعد الارتفاع الأول لها منذ ثلاثة أعوام ماضية، لافتا إلى أن السبب الأول فى هذا الارتفاع يرجع لتحسين نمو الاقتصاد العالمي.

7ــــــ عمرو أديب معلقًا على خسارة ألمانيا: "كل الأماني ممكنة والبركة في المنتخب وربنا"
قال عمرو أديب، مقدم برنامج كل يوم، إنه لم ير عدم توفيق مثل ما حدث مع المنتخب الألماني أمام المكسيك، لاسيما أن المنتخب المكسيكي استطاع أن يفوز على نظيره الألماني حامل اللقب بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت منذ قليل، على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة الروسية موسكو، ضمن تصفيات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من النهائيات.

8ـــــ الجميلات يشعلن ملاعب مونديال روسيا 2018.
ترصد بوابة المواطن انتشار الجميلات فى مدرجات مونديال روسيا 2018، حيث ظهرن بين آلاف بل ملايين المشجعين فى كأس العالم، وحرصن هؤلاء الجميلات على تلوين وجوههن، بأعلام بلادهن، وارتداء أزياء المنتخب، ورفع الأعلام الخاصة ببلادهم، تعبيرا منهن على مساندة منتخبات بلادهن، كلا بطريقتها الخاصة.

9ـــــ حزب البيئة العالمي: مصر تخسر 5 آلاف متر مكعب من الأراضي الزراعية سنوياً.
قال دوميط كامل، رئيس حزب البيئة العالمي، إن عملية التصحر التي أصبحت تنتشر على كوكب الأرض تعد نتيجة للحرق اليومي على مدار الأربعة وعشرين ساعة لمليون برميل بترول، وحرق الغازي والمخلفات، لافتاً إلى أن الغابات والنباتات الخضراء أصبحت لا تستطيع تحمل هذه المحروقات اليومية.

10ــــــ الغضبان: بورسعيد تقدم أوجه الدعم اللازمة لتطبيق منظومة التأمين الصحي.
قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن جولة الدكتورة هالة زايد، تأتي استكمالًا لمجهودات المحافظة فى تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل الذى بدأت فى السعي إلى تطبيقه منذ ستة أشهر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads