المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة الداخلية تكثف حملاتها على مواقف السيارات

الإثنين 18/يونيو/2018 - 10:44 ص
شروق ايمن
طباعة
قامت وزارة الداخلية، بشن حملات أمنية مكبرة لتفقد مواقف سيارات الأجرة، لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة، ووضع عقوبات رادعة على المخالفين للقوانين، فضلًا عن ضبط الأداء الأمني. 

وكثفت أجهزة الأمن، تواجدها بمحيط مواقف السيارات، لضبط الأداء والنظر في شكاوي المواطنين وتفقد أسعار الأجرة، لضمان عدم زيادتها عن التعريفة المقررة.

جدير بالذكر، أن مجلس الوزراء أقر زيادة أسعار المنتجات البترولية، ومن المقرر أن تكون الزيادة على النحو التالى، البوتاجاز المنزلى 50 جنيها للأسطوانة، والتجارى 100 جنيه للأسطوانة، وبنزين 95 .. 7.75 جنيه للتر، وبنزين 92 .. 6.75 جنيه للتر، وبنزين 80 .. 5.50 جنيه للتر، والكيروسين، 5.50 جنيه للتر، والسولار 5.50 جنيه للتر، والمازوت (باقى الصناعات) 3500 جنيه للطن، مع ثبات سعر الصناعات الغذائية والكهرباء والأسمنت، وغاز تموين السيارات 2.75 جنيه /م3.

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسئولي المحافظات، بالإعلان عن تعريفة الركوب الجديدة الخاصة بكل محافظة، في كافة وسائل الإعلام، وطباعة البنرات وتعليقها بالمواقف، فضلًا عن وضع ملصقات على سيارات السيرفيس بقيمة الأجرة الجديدة المعتمدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads