المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على سائق لقيامه بسرقة مبالغ مالية من شركة مقاولات فى الشروق

الإثنين 18/يونيو/2018 - 12:55 م
محمد أبوالنجا
طباعة
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الشروق من ضبط سائق قام بسرقة أحد أصحاب ومدير شركة للمقاولات بقسم شرطة الشروق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت الواقعة، عندما تبلغ لقسم شرطة الشروق من المدعو" سعد.ب" 43 عامًا، صاحب ومدير شركة للمقاولات الكائنة بالطابق الأرضي بالعقار رقم 100، المنطقة الثامن، دائرة القسم ومقيم 19عمارات العبور، دائرة قسم شرطة مصر الجديدة، باكتشافه بعثرة بمحتويات مكتب الحسابات بالشركة ملكه وسرقة خزينة حديدية بداخلها مبلغ مالي 63 ألف جنية، أوراق خاصة بالشركة.

وبالانتقال والمعاينة تبين وجود أثار عنف على شباك الألوميتال الخاص بمكتب الحسابات بالشركة وبعثرة بمحتويات، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص قاطني العقار محل الواقعة والمترددين عليه أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها المدعو" عطيه. ال"، 23عامًا، سائق طرف مالك العقار محل الواقعة، ومقيم بجراج العقار واصل بلدته مركز ايتاى البارود، بحيرة " دون السوابق ".

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة الشركة محل الواقعة، وفي سبيل ذلك تمكن من الدخول لمكتب حسابات الشركة من النافذة المطلة على جراج العقار " محل سكنه " باستخدام سلم حديدي والضغط على شباك الألوميتال، وحاول فتح الخزينة وسرقة ما بداخلها إلا انه لم يتمكن من ذلك فقام بإلقائها من النافذة وإخفائها داخل إحدى المدارس تحت الإنشاء كائنة بالحي الثالث، دائرة القسم، باستدعاء المجني عليه تعرف علي الخزينة واتهمه بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجاري تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads