المواطن

عاجل
«الحزاوي» تعلن إعادة تفعيل مبادرة وجبة الخير من بيتك الغمراوي يشارك في فعاليات الجلسة الأولى من المؤتمر الدولي للسياحة الصحية لحل مبتكر لتخفيف الاعباء عن ميزانية الاسرة في رمضان..الحزاوي : تعطي عدة نصائح للامهات مستشارة التغذية بـ «معجزة الشفاء» قناع العسل يعزز جمال البشرة وينشط افراز الكولاجين في طبقات الجلد جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا محافظ الغربية يتابع توسعة كوبري سكة المحله وكوبري قحافة بالطريق السريع بطنطا هيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل أكبر مجمع طبي بشمال مصر لتقديم خدمات عالمية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالسويس وزير الموارد المائية والري و محافظ بورسعيد يؤديان صلاة الجمعة بمسجد السلام بحي الشرق وزير المالية.. فى جلسة «الضرائب الدولية» باجتماعات مجموعة العشرين بالبرازيل الدولار يتهاوى بنسبة 30%.. خبير اقتصادي يكشف تأثيرات صفقة رأس الحكمة على السوق المصري
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استفتاء "بوابة المواطن"| برنامج حائر ينافس بقوة ويتصدر أفضل برنامج ديني

الإثنين 18/يونيو/2018 - 02:47 م
مني رجب
طباعة
تصدر برنامج حائر لمصطفى حسني صدارة أفضل برنامج ديني في شهر رمضان 2018، حيث حصل على نسبة عالية من بين البرامج المشاركة في الاستفتاء، وهي 78% من إجمالي عدد المصوتين، وذلك في الاستفتاء الذي أطلقته "بوابة المواطن" الإخبارية.

حيث أجرت استفتاء عن الأعمال التي عُرضت خلال شهر رمضان المبارك 2018، والمتمثلة في الدراما، البرامج، والإعلانات، وذلك بعدما لوحظ اختلاف آراء الجماهير حول نجاح الأعمال هذا العام.

وضم استفتاء "بوابة المواطن" لعام 2018، أفضل مسلسل، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل شاب، أفضل ممثلة شابة، أفضل ممثل دور ثاني، وأفضل ممثلة دور ثاني، أفضل تتر، أفضل سيناريو، أفضل برنامج، أفضل برنامج ديني، وأفضل إعلان.

ومازال التصويت مستمر لذلك تدعو "بوابة المواطن" الإخبارية، متابعيها للمشاركة في الاستفتاء، للتصويت اضغط هنا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads