المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على منافذ بيع التقسيط المعتمدة

الإثنين 18/يونيو/2018 - 04:20 م
نورا سيد
طباعة
ترغب السيدات دائما فى التجديد والتحديث في منازلهن، وتتنمي شراء كل ما هو جديد لتسهيل القيام بالمهام المنزلية، ولكن فى ظل غلاء الأسعار وضيق الأحوال على بعض الأشخاص فلم يتمكنوا من شراء ما يروق لهم.

وفى الفترات الأخيرة ظهرت منافذ بيع تقوم بعرض المنتجات التى تودها كل سيدة فى منزلها، ويقوموا ببيعها بنظام التقسيط، وبشروط ميسرة وبطرق سداد متنوعة لتناسب جميع الفئات، وحتي تتمكن كل سيدة وكل شخص من شراء ما يحتاجه.

وترصد لكم "بوابة المواطن الإخبارية" أسماء منافذ بيع المنتجات المنزلية بالتقسيط وبأنظمة سداد ملائمة لجميع الفئات، تعرف عليها:-

1- بي تك:
وتتوافر بسلسلة محلاته أنواع الأجهزة كافة، ولكن ليست كل الأجهزة متاحة للبيع بالتقسيط دون فوائد، فهناك بعض العروض لا يتضمن بيعها إضافة فائدة عليها. وتتوافر فروعه في مصر والإسكندرية.

2- موبايل شوب:
يتم التعامل بالتقسيط لبيع أجهزة الموبايل من خلال البطاقات الائتمانية لبنوك "مصر، والبنك التجاري الدولي (CIB)، والأهلي المصري"، ويتم التقسيط من 6 أشهر حتى 12 شهرًا دون فائدة. وفي حالة التقسيط من خلال فيزا بنك قطر الوطني يكون التقسيط على مدار 10 أشهر دون فائدة، ولكن في حالة الشراء من العروض والخصومات فلا بد من دفع قيمة الفائدة 9%. وتتوافر فروعه في مصر والإسكندرية.

3- تو كريديت:
يتيح البيع بالتقسيط دون فوائد لفترات محدودة، ويوجد هذا المنفذ في منطقة مصر الجديدة.

ولأن أغلب المحال التجارية تعتمد في أنظمة التقسيط الخاصة بها على الفائدة، فإليك مجموعة من البنوك التي تمكنك من شراء أجهزتك الكهربائية والإلكترونية دون فوائد وتوجد بكل من القاهرة والإسكندرية:

4- بنك الإسكندرية:
ويوجد لدى البنك عدد من البطاقات الائتمانية لكل واحدة منها المزايا الخاصة بها، إلا أنه يمكنك الشراء بالتقسيط باستخدام أي بطاقة ائتمانية منها وتسديد قسطك الشهري دون فوائد. وتتراوح فترة السداد من 3 إلى 10 أشهر.

5- بنك مصر:
ويتيح لك الشراء والتقسيط على 10 أشهر دون فوائد عن طريق استخدام البطاقة الائتمانية، ويمكنك الحصول على قائمة المحلات التجارية المتعاقد معها البنك من أقرب فرع لك.

6- البنك التجاري الدولي (CIB):
وتوفر لك البطاقة الائتمانية له إمكانية التقسيط من مدة تتراوح بين 3 أشهر حتى 12 شهرًا من عدد من محلات الأجهزة الكهربائية دون فوائد، منها محلات أوليمبيك إليكتريك وزانوسي وزهران وفريش.

7- البنك الأهلي المصري:
ومن خلال امتلاكك للبطاقة الائتمانية للبنك الأهلي يمكنك الحصول على أجهزتك من بعض المحلات المتعاقدة مع البنك بالتقسيط لمدة أقصاها 12 شهرًا دون فوائد، منها محلات رزق للأجهزة الكهربائية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads