المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حماس توجه تهديدا مباشر ضد إسرائيل

الإثنين 18/يونيو/2018 - 03:55 م
عواطف الوصيف
طباعة
نشرت صحيفة "هآرتس" العبرية، اليوم الاثنين، تقرير أعربت فيه عن رؤيتها، حيال ما يواجهه قطاع غزة، خلال هذه المرحلة، حيث أفادت أن إطلاق الصواريخ الثلاثة من قطاع غزة، الذي وقع صباح اليوم في اعقاب القصف الإسرائيلي، هو دليل على تهديد جديد من حماس لـ"إسرائيل".

وقالت الصحيفة العبرية، حماس قالت لإسرائيل، وهي تتوعد لها: "إذا وجهتم لنا ضربات بسبب الطائرات الورقية فسوف نعود إلى إطلاق الصواريخ".

وقصف الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم عدة أهداف ومواقع لحماس في قطاع غزة، في حين أطلقت رشقات صاروخية باتجاه المستوطنات القريبة من القطاع ردا على القصف الإسرائيلي.

وحرصت الصحيفة، على إضفاء رؤيتها العبرية، حيث قالت: "لقد أثبت تكتيك استخدام الطائرات الورقية والبالونات أنه مفيد تمامًا لحماس على الرغم من أن عدد قليل منها فقط يؤدي إلى نشوب حرائق إلا أن هذه طريقة رخيصة وسهلة والضرر النفسي الناجم عن الحرائق في غلاف غزة هو أعلى من الضرر الواقعي والواقع الكئيب في الحقول السوداء يخلق ضغطًا عامًا على الحكومة للمطالبة باتخاذ إجراء".

من جهته، قال عضو الكنيست "إيلان غيلون"، إنّه لا يمكن مواجهة الطائرات الورقية ولا يمكن أن يكون الحل عسكريًا"، مطالبا بإيجاد صياغة خطة شاملة لإعادة تأهيل قطاع غزة بالتعاون مع السلطة وبرعاية المجتمع الدولي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads