المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياضة

مشاهدة مباراة بلجيكا وبنما في كأس العالم بث مباشر

الإثنين 18/يونيو/2018 - 04:37 م
منتخب بلحيكا
منتخب بلحيكا
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" خدمة يلا شوت شاهد مباراة بنما وبلجيكا بث مباشر، مشاهدة مباراة بلجيكا وبنما بث مباشر اليوم الاثنين 18-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة مباراة بلجيكا وبنما كأس العالم بث مباشر مباراة بلجيكا وبنما كورة أون لاين اليوم في كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة بلجيكا وبنما ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

يبدأ منتخب بلجيكا أحد أقوى المنتخبات الموجودة في كأس العالم 2018 في روسيا مشواره في البطولة، وذلك عندما يضرب موعدا مع نظيره البنمي في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة السابعة للمونديال.

ويملك المنتخب البلجيكي العديد من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق في المباراة، وحصد أول 3 نقاط لهم في البطولة العالمية.

وفي هذا التقرير نستعرض المنتخب المفضل للفوز بالمباراة على الورق :-

يعد منتخب بلجيكا أحد أفضل المنتخبات العالمية في الوقت الحالي، لما يملكه من مجموعة مميزة من اللاعبين بداية من حارس المرمى تيبو كورتوا أحد أبرز الحراس عالميا، وخط دفاع قوي، وخط وسط قوي أيضا يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب إمكانيات هائلة، بجانب الشق الهجومي الذي يضم كيفين دي بروين وإيدين هازار، وروميلو لوكاكو وميشي باتشواي.
وسيكون منتخب بلجيكا على موعد مع افتتاح مشواره في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، عندما يلاقي نظيره البنمي في إطار مباريات الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة للمونديال.

وتبدو حظوظ المنتخب البلجيكي كبيرة في تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط الأولى لهم في البطولة، بالنظر إلى فارق الإمكانيات الكبيرة بين كلا المنتخبين.

ويعول روبيرتو مارتينيز المدير الفني لبلجيكا على مجموعة رائعة من اللاعبين القادرين على الذهاب بعيدا في البطولة العالمية وليست مباراة اليوم فقط وفي مقدمتهم كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، وإيدين هازارد لاعب تشيلسي، وزميله في الفريق اللندني الحارس تيبو كورتوا.


أما منتخب بنما فيخوض أول مباراة له في بطولة كأس العالم، بعدما حقق تأهلا تاريخيا للمرة الأولى، ويسعى للظهور بشكل قوي، وتأكيد أحقيته في خوض غمار البطولة العالمية.
ووصلت بعثة المنتخب البلجيكي إلي العاصمة الروسية موسكو منذ قليل ، من أجل خوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ذكر موقع الفيفا الرسمي أن طائرة المنتخب البلجيكي هبطت في مطار موسكو اليوم استعداداً للمشاركة في المونديال والمقرر إنطلاقه غدًا الخميس.

واختتمت بلجيكا استعداداتها للمونديال بالفوز على كوستاريكا 4/1.

ويفتتح المنتخب البلجيكي مبارياته في البطولة، يمواجهة نظيره البنمي يوم الأثنين 18 يونيو.

ويقع منتخب البلجيكي ضمن المجموعة السابعة مع بنما وتونس وإنجلترا.

قال ديدريك بوياتا إنه جاهز لتعويض فينسن كومباني في تشكيلة بلجيكا حال غياب المدافع الذي يجاهد للتعافي من إصابة في أعلى الفخذ في الوقت المناسب قبل أن تستهل بلاده مشوارها في كأس العالم لكرة القدم أمام بنما في المجموعة السابعة في سوتشي في 18 يونيو حزيران.

وأصيب فينسن كومباني في مباراة ودية أمام البرتغال ، وقال بوياتا مدافع سيلتيك الذي حل بديلاً لكومباني السبت الماضي، ويتوقع أيضاً أن يعوض مدافع مانشستر سيتي إذا أخفق في استعادة لياقته قبل البطولة: "لو أتيحت لي فرصة اللعب سأكون سعيداً جداً بالطبع".

وتابع لشبكة سكاي الرياضية: "أعلم أن كومباني يبذل مجهوداً كبيراً للعودة من الإصابة".

وهي الاصابة الأخيرة في سلسلة طويلة من الإصابات طاردت كومباني الذي لعب 17 مباراة فقط في الدوري الممتاز مع سيتي الموسم الماضي لكنه أبلغ وسائل إعلام بلجيكية أنه يثق في تعافيه في الوقت المناسب.

وتابع: "أثق أني سأعود في الوقت المناسب، هدفي المشاركة في كأس العالم وأنا عازم على ذلك".

لكن كيفن دي بروين لاعب وسط بلجيكا ألمح إلى أن كومباني قد يشارك في الأدوار التالية بالبطولة.

وأبلغ دي بروين الصحافيين: "ربما يغيب عن المباريات الأولى في روسيا لكن الفريق يستطيع خوض دور المجموعات بدونه".

وبعد مباراتها الافتتاحية ستواجه بلجيكا منتخب تونس في 23 يونيو تليها مباراة من المحتمل أن تكون حاسمة في المجموعة أمام إنجلترا بعدها بخمسة أيام.

مباراة بلجيكا وبنما بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة بلجيكا وبنما .

موعد مشاهدة بلجيكا وبنما اليوم في تمام الـ 5:00 مساء بتوقيت مصر.

ملعب المباراة: ملعب فيشت, سوتشي ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة بلجيكا وبنما في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة بلجيكا وبنما في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads