المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|"بوابة المواطن" ترصد أبرز مشاهد احتفالات العيد بـ"دمياط"

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 01:32 ص
هيثم عبد الرازق
طباعة
شهدت محافظة دمياط العديد من المظاهر الاحتفالية بعيد الفطر المبارك، والتى أضفت البهجة على الأهالى وكذلك الوافدين للمخافظة، ربما كانت تلك المشاهد منقوصة بفضل انشغال معظم الأسر المصرية بامتحانات الثانوية العامة، إلا أن دمياط شهدت إحتفالات الأهالى بالعيد على طريقتهم الخاصة، وفى التقرير القادم نرصد أبرز هذه المشاهد. 

فيديو|بوابة المواطن
-محافظ دمياط والقيادات التنفيذية تشهد صلاة العيد بساحة ميدان الساعة.

كانت أولى تلك المشاهد إحتفال محافظة دمياط والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة وسط الأهالى، حيث أدى مجافظ دمياط صلاة العيد بساحة ميدان الساعة، وسط تواجد أمنى مكثف، كما استقبل محافظ دمياط عقب الانتهاء من الصلاة وفود الأهالى والقيادات التنفيذية لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك. إضافة إلى قيامه بعدد من الجولات التى استهدفت مؤسسات الأيتام ودار المسنين لتقديم التهنية لهم. 
فيديو|بوابة المواطن
-حفل راقص لمستقبل وطن احتفالا بالعيد. 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن دمياط حفلًا راقصًا للاحتفال بعيد الفطر بإحد ميادين المحافظة الرئيسية، والذى شهد مشاركات واسعة من قبل الأهالى إلى جابن شباب الحزب، كما تم خلال الحفل توزيع الهدايا التذكارية على المتواجدين. 

كما قام الحزب بالمشاركة فى تجهيز ساحات الصلاة بنطاق المحافظة. 
فيديو|بوابة المواطن
-شاشات عرض لنقل مباراة المنتخب الأولى. 

جاءت من تلك المشاهد متابعة الأهالى لمبارة المنتخب الأولى بكأس العالم، حيث تم وضع شاشات عرض بكافة الميادين ومراكز الشباب لمتابعة المباراه، والتى شهدت إقبالًا واسعًا من قبلا الأهالى، كما شهدت الكافيهات تواجد مكثف من قبل المواطنين لمتابعة المباراة، حيث حمل المشجعون لافتات تحمل صور لاعبى المتخب الوطنى، بالإضافة إلى رفع أعلام مصر وتيشيرتات تحمل صور محمد صلاح. 
فيديو|بوابة المواطن
-رأس البر تستقبل مليون شخص فى أول أيام العيد.

استقبلت مدينة رأس البر أكثر من ميلون شخص خلال اليوم الأول من عيد الفطر، حيث توافد الأهالى على الشواطئ لقضاء الاجازة، بالإضافة إلى تواجد كثيف للمواطنين بمنطقتى النيل واللسان، وشهدت المدينة تعزيزات أمنية مكثفة بالإضافة إلى تنفيذ الحملات المرورية بشكل دورى لضبط مخالفات السير ومنع التكدس بشوارع المدينة. 
فيديو|بوابة المواطن
-جولات تفقدية لمستشفيات المحافظة فى عطلة العيد.

قام الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط، بجولة تفقدية لعدد من مستشفيات المحافظة، وذلك لمتابعة سير العمل والتأكد من تطبيق الانضباط الإدارى، حيث تفقد عدد من الأقسام المختلفة بالإضافة إلى متابعته شكاوى المواطنين والاستماع إلى مقترحاتهم بشأن تطوير المستشفيات وتعويض الخدمات التى تحتاجها بعض المنشآت الطبية على مستوى المحافظة. 
فيديو|بوابة المواطن
-حملات تموينية تستهدف مطاعم دمياط. 

شنت مديرية التموين بدمياط حملات تموينية استهدفت عددًا من المطاعم والكافيهات لمتابعة التزام أصحابها بتعليمات الإدارة، إضافةً إلى التأكد من المنتجات المعروضة والاعلان عن الأسعار بأماكن مناسبة، وشدد سمير عثمان وكيل وزارة التموين بدمياط، أن هناك حملات انضمامية نفذتها المحافظة خلال أيام العيد لضبط الأماكن التى تتعامل مباشرةً مع المواطنين، مشددا أنه لاتهاون مع صحة المواطن. 
فيديو|بوابة المواطن
-إتقاذ 150 حالة غرق برأس البر طيلة أيام العيد.

أعلنت مدينة رأس البر عن إنقاذ 150 حالة غرق خلال أيام العيد، حيث تم نقل عددًا منهم لمستشفى رأس البر المركزى لتلقى العلاج اللازم، بينما تم تقديم الإسعافات الأولية لباقي الحالات فور انقاذهم، وأكد مجدى خاطر رئيس مجلس مدينة رأس البر أن المدينة وفرت 100 شاب من رجال الانقاذ تم فرضهم بطول الشاطئ للتعامل مع حالات الغرق، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع مرفق الإسعاف لتزويد الشواطئ بسيارات الإسعاف اللازمة لتغطية شواطئ المدينة بالشكل الذى يضمن الحفاظ على السلامة الشخصية للأهالى.
فيديو|بوابة المواطن

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads