المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياضة

مشاهدة مباراة تونس وانجلترا في كأس العالم 2018 بث مباشر

الإثنين 18/يونيو/2018 - 07:28 م
تونس وانجلترا
تونس وانجلترا
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" خدمة يلا شوت مشاهدة مباراة تونس وانجلترا بث مباشر ، مشاهدة مباراة تونس وانجلترا بث مباشر اليوم الاثنين 18-6-2018 في نهائيات كأس العالم 2018".

مشاهدة مباراة تونس وانجلترا كأس العالم بث مباشر مباراة تونس وانجلترا كورة أون لاين اليوم في كأس العالم ، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وانجلترا ، كورة أون لاين، كورة لايف، مباراة بدون تقطيع، مشاهدة.

وقرر يوسف المساكني صانع ألعاب منتخب تونس، السفر إلى روسيا لمساندة نسور قرطاج في كأس العالم، بعدما حرمته الإصابة من المشاركة مع منتخب بلاده في المونديال.

ويلتقي منتخب تونس مع إنجلترا اليوم، في افتتاحية مشواره في كأس العالم.

ويعتبر غياب يوسف المساكني ضربة موجعة لمنتخب تونس، خاصة أن المدرب نبيل معلول، قد أكد في وقت سابق أن وجوده ضروري في تشكيل نسور قرطاج مثل ميسي مع الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو مع البرتغال.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد مع منتخب بلاده في المباراة الأولى له بكأس العالم الذي يقام في روسيا أمام تونس بسبب الإصابة.

ويستهل منتخب إنجلترا مباريات في المونيال العالمي بمواجهة نظيره التونسي يوم الاثنين المقبل.

ويعاني راشفورد من الإصابة في الركبة، تعرض لها اللاعب، حيث لم يشارك في التدريب الأخير للإنجليز، تحديد مصيره من مباراة تونس خلال الساعات القليلة المقبل.

وتحول شكوك حول مشاركة علي معلول نجم الأهلي ومنتخب تونس مع نسور قرطاج أمام إنجلترا، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام إسبانيا في الودية الأخيرة للمنتخبين استعدادا لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

وقال مراسل شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، والمتواجد في روسيا: "إصابة علي معلول تجددت في معسكر تونس وخضع لمران منفرد مع اخصائي التأهيل".

واختتم: " علي معلول قد لا يلحق بمباراة تونس أمام إنجلترا في افتتاح منافسات المجموعة التي تضم كل من بنما وبلجيكا أيضا".

ويلتقي المنتخب التونسي مع نظيره الإنجليزي يوم الإثنين المقبل، في افتتاحية مواجهات المجموعة بـ" مونديال " روسيا 2018. يره من مباراة تونس خلال الساعات القليلة المقبل.

مباراة تونس وانجلترا بث مباشر, في بث حي اون لاين مباشر مباراة دولية مشاهدة تونس وانجلترا.

موعد مشاهدة تونس وانجلترا غدا في تمام الـ 8:00 مساء بتوقيت مصر.

ملعب المباراة: فولجوجراد أرينا, سوتشي ، القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1 و2، 3، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة beIN SPORTS HD.

كورة لايف مشاهدة تونس وانجلترا في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة تونس وانجلترا في مباراة دولية بث مباشر اليوم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟

هل تعتقد أن صلاح سيتجاوز أزمته الأخيرة مع ليفربول ويعود للتهديف؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads