المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط أدوية مهربة ومنتهية الصلاحية في صيدليات بـ"الدقهلية"

الإثنين 18/يونيو/2018 - 08:12 م
مصطفى الفار
طباعة
شنت مديرية الصحة بالدقهلية حملة مرورية، على الصيدليات العامة والخاصة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وأسفرت تلك الحملات عن عدة مخالفات من تحريز أدوية منتهية الصلاحية وأدوية منشطات جنسية غير مصرح بتداولها وأدوية جدول ثانى علاج أمراض نفسية وأدوية وزارة صحة وتأمين صحى بصيدليات خاصة.

جاء ذلك بناءا على الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، واشراف من الإدارة العامة للصيدلة والإدارة العامة للتفتيش الصيدلى،وإدارات التفتيش الصيدلى بالإدارات الصحية.

واسفرت الحملة عن تحريز عدد ( 560 ) قرص منشطات جنسية مهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة والسكان، عدم تواجد المدير الصيدلى المسئول عن المؤسسة الصيدلية.

كما تم تحريز ( 120 ) قرص من الأدوية المؤثرة على الحالة النفسية الجدول الثانى، تحريز عدد ( 425 ) قرص منتهى الصلاحية بواقع (13) صنف وعدد (42)أمبول بواقع (8)أصناف ووجود عينات مجانية بعدد (32)قرص بواقع (6)أصناف بصيدلية بمنطقة كفر البدماص المنصورة
بالاصافة إلى وجود 140 قرص من الأدوية المؤثرة على الحالة النفسية الجدول الثانى بدون فواتير بواقع (6) أصناف وعدد (6)امبولات بواقع (8)أصناف بصيدلية بمنطقة عزبة الشال المنصورة.

وجود عدد (1365)قرص بواقع (8)أصناف مهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة بصيدلية بمركز بلقاس.

و قد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات السابقة وتحرير المحاضر بهذة المخالفات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads