المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف علي أسباب فوز بلجيكا الكبير علي بنما في مونديال روسيا 2018

الإثنين 18/يونيو/2018 - 08:05 م
عمر عبد العزيز
طباعة
نجح المنتخب البلجيكي بقيادة مدربه الإسباني روبيرتو مارتينيز، في تحقيق فوز ثمين علي حساب المنتخب البنمي بثلاثة أهداف نظيفة، في إطار منافسات الجولة الأولي بالمجموعة السابعة، ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

أحرز أهداف الشياطين الحمر كلا من: مارتينيز من تصويبة قوية علي يمين حارس مرمي بنما، بينما أحرز روميلو لوكاكو الهدف الثاني والثالث لصالح بلجيكا، أحدهما عن طريق ضربة رأس رائعة والأخرى عن طريق تصويبة علي يسار حارس بنما.

وتلقي بوابة "المواطن" أسباب فوز بلجيكا الكبير علب منتخب بنما، علي النحو التالي :

-"الروح المعنوية العالية" :
ارتفعت الروح المعنوية عند لاعبي منتخب بلجيكا بصورة كبيرة، وخاصة في الشوط الثاني وظهورا أكثر تحررًا من بنما، وتطلعوا لتحقيق الفوز علي بنما والحصول على النقاط الثلاث.

-"النزعة الهجومية" :
وظهر ذلك الجانب مع بداية الشوط الثاني مباشرة، من خلال تكثيف الهجوم من قبل لاعبي بلجيكا، وعدم التشدد الدفاعي بالوراء تجنباً للهجمات المرتدة من قبل لاعبي بنما، فازدادات الهجمات وتتابعت مما أدي لإحراز 3 أهداف رائعة.

-"نجوم بلجيكا" :
لا يمكن إغفال الدور الحاسم لنجوم منتخب بلجيكا، ومنهم: روميلو لوكاكو وكيفين دي بروين وإيدين هازارد وميرتينيز وغيرهم من النجوم، كل تلك الأسماء تسطيع حسم المباراة، وهذا ما تم بالفعل.

-"مدرب بلجيكا - ومساعده تيري هنري" :
كان لتوجيهات مدرب بلجيكا روبيرتو مارتينيز للاعبيه دور حاسم في إنهاء المباراة بنتيجة كبيرة، ولا يمكن إغفال دور الفرنسي تيري هنري مساعد مدرب المنتخب البلجيكي، الذي ساهم بدور ممتاز في تطوير الجانب "الهجومي" لدي لاعبي منتخب الشياطين الحمر.

-"الإرتداد الدفاعي للاعبي بنما" :
حدث ارتداد دفاعي من قبل لاعبي منتخب بنما في أغلب فترات اللقاء، وركزوا علي الهجمات المرتدة واستغلال أخطاء الخصم، ولكن تواجد حارس بحجم تيبو كورتوا في مرمي بلجيكا أحبط الكثير من فرص لاعبي بنما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads