المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد عبد الحافظ لـ"بوابة المواطن": ماهر عصام كان أخًا وصديقًا

الإثنين 18/يونيو/2018 - 10:03 م
مني محمد تصوير سارة سيد
طباعة
علق الفنان محمد عبد الحافظ على وفاة الفنان الراحل ماهر عصام بكلمات يملؤها الحزن والألم، خلال حضوره عزاء الفنان بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين وسط حضور فني كبير.

وقال عبد الحافظ في تصريح لـ"بوابة المواطن"، إن ماهر عصام كان أخًا وصديقًا، وولدًا شقيًا وموهوبًا، يمتلك قلب أبيض يحب جميع الناس والجميع يحبه، مضيفًا أنه سيفتقده كثيرًا.

وكان قد وصل مساء اليوم الفنان محمد عبد الحافظ، إلى مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، لتقديم واجب العزاء في الفنان الراحل ماهر عصام، الذي توفي في الساعات الأولى صباح يوم الأحد.

 ورحل ماهر عن دنيانا عن عمر ناهز الـ 38 عاما، بعد تعرضه لأزمة مرضية مفاجأة دخل على إثرها مستشفى إمبابة العام، وبعد محاولات من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث أصيب بغيبوبة تامة، ودخل العناية المركزة، ليفارق بعدها الحياة.

وكانت بداية ماهر عصام الفنية مع يوسف شاهين بفيلم "اليوم السادس" عام 1986، والذي شارك كطفل لا يتعدى الـ 10 سنوات، وشارك بعدها في فيلم "التعويذة" عام 1987، وسط نخبة من النجوم منهم محمود يس، يسرا، وشارك بنفس العام مع عادل إمام بفيلم "النمر والأنثى"، وتوالت بعد ذلك مشاركته في العديد من الأعمال، أهمها "هي فوضي، سكوت حنصور، جواز بقرار جمهوري، سالم ابو اخته، قلب الاسد.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads